التخطي إلى المحتوى
4 صور لأول ظهور لشقيقات هيفاء وهبى

 

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي  فى اطلالة جديدة على إنستجرام ولكن هذة المرة ليست منفردة حيث ظهرت ومعها شقيقاتها هناء وعليا فى أول ظهور لهما معها وقالت إن من يكسر قلب أختي أكسر له عنقه وذلك في تعليق طويل على الصور التى قامت بنشرها مع شقيقاتها على صفحتها بإنستجرام .

هيفاء وهبى اللى يكسر قلب أختى أكسر له عنقه

وأضافت هيفاء فى مقولة طويلة على صورهم معا حيث قالت نصا ما شفت ابدا متل حب الاخوات لبعض مهما اختلفن او اتفقن بس عالاكيد هو حب خالي من الاحكام المسبقة والظلم والحقد الذي يملأ العالم  ،هانو و عليا انا بعرف انكن ما بتحبوا الاضواء بس حبيت بيّن للناس الي بتحبني شو بقصد لما قول اهلي واهلي والسبب الاهم لطمنكم اني بالف خير عندما اكون بعيده عن الاضواء .

وطالبت هيفاء وهبي متابعيها بعدم التعليق بأي كومنت مريض حسب تعبيرها  وقالت: بليز اللى عنده كومنت مريض يأجله لما أحط صوري لوحدي وطالبت منهم أيضا بعمل مشاركةلأخوتهم أو أصدقائهم وكتبت تاغ اخيك او اختك او الصديق الي متل الاخ وقله قديه مهم وجوده بحياتكم.

جدل بسبب هيفاء وهبى لقيامها بتكرار أرتداء فستان مرتين متتاليتين 

كما ارادت  هيفاء أن توضح من خلال الظهور مع شقيقتيها،عن مدى أهمية وجود الأهل في حياتها كفنانة كبيرة تتعرض للكثير من الإنتقادات الظالمة لمجرد كونها تحت الأضواء والشهرة  وأنها في حياتها الخاصة وبوجود اخوتها حولها تكون بأفضل حال .

ومن ناحية أخرى كان قد  حدث فى الفترة الماضية جدل شديد  على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بسبب ظهور صور للفنانة  هيفاء وهبي بفستان لونه أخضر خلال وجودها في حفل زفاف في القاهرة وسبب الجدل أنها ثانى مرة ترتدى هذا الفستان وهو من تصميم من تصميم اللبناني شربل زوي حيث انها  قد سبق لها أن قامت بأرتدائه في مناسبة سابقة.

 

الطريف أن الفنانة هيفاء وهبي واجهت الموقف بكل ثقة في النفس وبجمال تصميم الفستان، فكتبت على صفحتها الخاصة على إنستجرام حفل زفاف رائع ليوسف وفرح.. إنها ليلة مميزة في القاهرة.. ونعم كررت ارتداء هذا الفستان الجميل من تصميم شربل زوي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *