التخطي إلى المحتوى
  4 جنسيات فى الأهلى للمواجهات الأفريقية
أجاى

الأهلى من أهم الفرق ليس فى مصر فحسب ولكن فى أفريقيا والوطن العربى ومن هنا يسعى أى لاعب اجنبى للتواجد مع هذا الفريق العملاق خاصة انه أكثر الفرق العرببية حصولا على القاب على المستوى المحلى والقارى .

وتضم القائمة الجديدة للأهلى العديد من النجوم الامحترفين من عدة دول مختلفة ومنهم المغربى وليد أزارو نجم خط الهجوم والذى ادى موسم اكثر من رائع وحصل على لقب هداف الدورى .

تحدى أزارو الجديد

وليد أزارو

يسعى المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى لمساعدة فريقه لتحقيق الفوز  لإقناع مسئولى الاهلى  بمنحه فرصة الاحتراف فى الميركاتو الشتوى المقبل .

حيث رفض مسئولو الأهلى عرض نادى فورتشن الصينى، الذى وصلت قيمته لـ190 مليون جنيه لشراء أزارو وذلك  بسبب الخلاف على بعض البنود التعاقدية بين الطرفين  وزتحديدا من جانب محامى فورتشن وهو أنجليزى الجنسية  الأمر الذى كان عكس رغبة أزاروالذى كان مصراً على الرحيل.

ولاشك ان وليد من ابرز المهاجمين فى الدورى المصرى رغم ان بدايتة مع الاهلى لم يحالفة التوفيق فى اول مبارياته معهم الان انه بعد ذلك شغل ماكينتة التهديفية ليحصل على لقب هداف الدورى .

تونسى وونيجيرى ومالاوى أبرز جنسيات اللاعبين 

وهناك النجم التونسى على معلول الذى يدخل المباريات القادمة لرد اعتباره امام التوانسة خاصة بعد حملة الانتقادات التى تعرض لها وذلك عقب هزيمة منتخب بلاده امام بلجيكا لخطأه فى هدفين  فى كأس العالم المنتهى فى روسيا كما انه فقد فرصة احتراف جيدة فى اندية اوربية وبالتالى لن يكون امامة بديل سوى معاودة التالق مع الأهلى مرة أخرى خاصة انه قدم موسم ممتاز مع القلعة الحمراء .

اما ابرز اللاعبين الجد فهوالمدافع  المالى كوليبالى والذى اصر الفرنسى كارتيرون على قيده فى القائمة الأفريقية بعد إصرار الفرنسى كارتيرون وبالطبع سيسعى المدافع المالى لإثبات نفسه فى الظهور الأول له مع القلعة الحمراء أمام بطل بتسوانا اليوم فى بطولة دورى الابطال الافريقى فى دورى المجموعات .

اما النيجيرى أجاى مهاجم الأهلى فسوف يسعى للرد على الجهاز الفنى لمنتخب بلاده الذى استبعده من القائمة التى شاركت فى مونديال روسيا حتى يثبت انه  تعرض لظلم شديد فى ظل إمكانياته ومهاراته التى لا يختلف عليها اثنان ليعود مرة أخرى للمنتخب النيجيرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *