التخطي إلى المحتوى
3صور من فوتوسيشن الأب الفرفوش مع شريف منير وابنته

ظهر الفنان شريف منير فى فوتوسيشن جديد هو وابنتة أسما وذلك بعد تعاقده  البرنامج الجديد الذى سيقوم بتقديمة على قنوات أون وسيتم عرضة مرة أسبوعيا حيث  ظهر الأب وابنته  فى صور طريفة تجمعهما  وجذبت الانظار بصورة كبيرة وأكدت أسما شريف منير  أنها سوف تتعاون مع والدها فى برنامجه المقرر عرضه على قناة أون بعد تعاقده مع تامر مرسى رئيس مجلس غدارة إعلام المصريين على تقديم البرنامج على أون .

أسما منير سعيدة بمشاركة والدها شريف منير فى البرنامج الجديد

وقالت أسما الحمد الله أنا مبسوطة إنى أخيراً هقولكم وأشارككم الخبر ده وأنا وأبويا شريف منير هنعمل برنامج مع بعض إن شاء الله من إنتاج قناة أون ودا على حسابها على إنستجرام ،وأضافت قائلة الحمد لله إنى قدرت أثبت نفسى عشان أقف مع أبويا فى عمل واحد وأوصل للثقة دى.. يا رب يعجبكم وتكون تجربة ناجحة وخفيفة وتبسطكوا بحبكم والجدير بالذكر أن أسما أو والدها شريف منير لم يصرحا بأسم البرنامج أو فكرتة .

أسما وشريف منير لم يعلنا أسم البرنامج 

ومن المعروف أنه تم زفاف الفنان محمود حجازى و أسما ابنه شريف منير وذلك فى حضور ابنتها من زوجها السابق وتبادل الأثنان كلمات رومانسية على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعى حيث نشر حجازى صورة زفافهم وقال كنت مستنى اللحظة دى بحبك وربنا يباركلى فيكى ويارب يخليكى ليا يا أجمل بنت فى عنيا كلمات مؤثرة من محمود وبعدها وردت أسما شريف منير عليه  بطريقة أجمل وكتبت نصيبى وراء كل رجل عظيم أمرأة تحتوى و تبني و تقف أمام كل التحديات بحبك.

وتجدر الإشارة إلى ان علاقة حب قد نشأت بين محمود و أسما منذ فترة و انتهت  بالزواج السعيد، ليشهد على العلاقة والدها النجم  شريف منير بعد قصة حب كبيرة حيث كتب رسالة لهم وهى مبروك يا أسما ومبروك يا حجازى وربنا يسعدكم وربنا يرزقكم الذرية الصالحة   ويبقوا إخوات متحابين مع أختهم لارا  تحياتى  لكم أبوكم  شريف منير وبتلك الكلمات الرقيقة التى وجهها شريف للأثنان بعد زواجهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *