التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الكاميرون ضد غينيا بيساو بكأس الإمم الأفريقيه
يقدم موقع اسمع كلام ستك خدمة نتيجة مباراة الكاميرون ضد غينيا بيساو، والمقرر لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الاسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

نتيجة مباراة الكاميرون ضد غينيا بيساو بكأس الإمم الأفريقيه

وحرص موقع اسمع كلام ستك على عرض نتيجة مباراة الكاميرون ضد غينيا بيساو والمقرر لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الاسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر، لقرائه الكرام بجودة عاليه.
 
ومن المتوقع أن تشهد المباراة نديه كبيرة بين الفريقين لذلك حرص موقع اسمع كلام ستك على عرض نتيجة مباراة الكاميرون ضد غينيا بيساو والمقرر لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الاسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر، لقرائه الكرام بجودة عاليه، فضلًا عن مايمتلكه اللقاء من متابعة كبيرة من قبل الجماهير.
 
ومن المقرر أن ينطلق بث مباشر مباراة الكاميرون ضد غينيا بيساو والمقرر لها في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الاسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر، قبل موعد اللقاء بنصف ساعة.
ويستهل منتخب الكاميرون مشواره بالبطولة في السابعة مساء اليوم، الثلاثاء عندما يلتقي مع غينيا بيساو باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.
 
ويتطلع منتخب الكاميرون صاحب المركز الثاني في قائمة أكثر المنتخبات تتويجًا بلقب كأس الأمم الأفريقية برصيد 5 ألقاب لتحقيق الفوز في ضربة البداية قبل مواجهة غانا في قمة مباريات المجموعة السبت المقبل.
 
كما تبدو فرصة منتخب الكاميرون خلال مواجهة اليوم، جيدة في بدء البطولة بفوز مقنع يمثل دفعة معنوية هائلة للاعبين قبل الدخول في مواجهات أكثر صعوبة سواء في المجموعة نفسها، أو في الأدوار الإقصائية.
 
وكان منتخب الكاميرون حجز مقعده في النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما حل ثانيًا في المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة للمسابقة خلف المغرب صاحب الصدارة.
 
 
وقرر كلارنس سيدورف المدير الفني لمنتخب الكاميرون استبعد الثنائي فينسنت أبوبكر، الذي أحرز هدف تتويج الكاميرون بالبطولة الماضية في مرمى منتخب مصر، وجان بيير نسامي، من القائمة النهائية للكاميرون في النسخة الحالية للمسابقة بسبب الإصابة.
 

وجاءت القائمة النهائية للكاميرون كالآتي:

 
حراسة المرمى: أندريه أونانا (أياكس أمستردام – هولندا) – فابريس أوندوا (أوستند – بلجيكا) – كارلوس كاميني (فنربخشه – تركيا).
 
الدفاع: كولينز فاي (ستاندارد لييج – بلجيكا) – مايكل نجادو – نجادوي (سلافيا براغ – جمهورية التشيك) – أمبرواز أويونجو بيتولو (مونبلييه – فرنسا) – يايا بانانا (بانيونيوس – اليونان) – جيتان بونج (برايتون – إنجلترا) – جان أرميل كانا باييك (قيصري سبور – تركيا) – تشاكونتي (ماريوبول – أوكرانيا).
 
الوسط: أندريه فرانك زامبو أنجويسا (فولهام – إنجلترا) – جورج مانديك (مكابي حيفا) – بيير كوندي مالونج (ماينز – ألمانيا) – أرنود دجوم (هارتس إف سي – إسكتلندا) – ويلفريد كابتوم (بيتيس إشبيلية – إسبانيا).
 
الهجوم: ستيفان باهوكين (أنجيه – فرنسا) – إريك ماكسيم تشوبو-موتينج (باريس سان جيرمان) – كارل توكو إيكامبي (فياريال – إسبانيا) – جاك زوا (أسترا – رومانيا) – كلينتون أنجي (مارسيليا – فرنسا) – كريستيان باسوج (خنان – الصين) – جويل تاجويو (ماريتيمو – البرتغال) – أوليفييه بومال (بانيونوس / اليونان).
 
 
في المقابل، يبحث منتخب غينيا بيساو عن الخروج من مباراة اليوم بالخروج من المباراة بنقطة التعادل، في ظل تفوق نظيره الكاميروني من ناحية القدرات الفنية والبدنية.
 
ويسجل منتخب غينيا بيساو الظهور الثانى فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، وهو الظهور الثانى على التوالى، بعدما سبق أن شارك فى النسخة الماضية التي أقيمت عام 2017 فى الجابون.
 
وكان منتخب غينيا بيساو ودع النسخة الماضية من مسابقة كأس الامم الافريقية بعدما حصد نقطة واحدة بالتعادل مع الجابون.

وجاءت قائمة غينيا بيساو، كالتالي:

حراسة المرمى: جوناس مينديز، روى دابو،، اديمار فييرا
الدفاع: رودنيلسون سيلفا، ومارسيلو ديالو، وجورى سواريس، ومامادو كاندى، وتوماس دابو، نانو جوميز)، إليسيو نادجاك سواريس.
 
خط الوسط: سوى مانى، وجوديلسون مامادو وتونكارا جوميس، زيزينيو لوبيز، خورخى بورا نورجييرا، جواو جاكويتى، موريتو كاساما.
 
 
الهجوم: جورنيهو إنتيما، بيكيتى، تونى سيلفا، ماما بالدى، روماريو بالدى، فريديريك مندى، جوزيف مينديز.
 
وتلعب غينيا فى المجموعة السادسة التى تضم غانا والكاميرون وبنين حيث تخوض مبارياتها على ملعب الإسماعيلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.