التخطي إلى المحتوى
نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019 اليوم السابع موقع وزارة التربية والتعليم
نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019 اليوم السابع

يترقب طلاب الصف الأول الثانوي نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019 اليوم السابع الترم الثاني، والتي تأخرت عن ميعاد ظهورها الثانوي بسبب، عدد من الازمات التي واجهت عدد كبير من الطلاب أثناء امتحانات الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018/2019، ونستعرض في المقال نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019 اليوم السابع، وسبب تأخير نتيجة الصف الأول الثانوي.

نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019 اليوم السابع

وسادت حالة من القلق الشديد داخل المنازل في جميع محافظات مصر بسبب تأخر ظهور نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019 اليوم السابع، والتي باتت علي باب الظهور بشكل رسمي والاعلان عنها عبر البوابات الالكترونية لمديريات التربية والتعليم وموقع وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي ونهائي.

سبب تأخر نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019

يتسائل أولياء أمور طلاب الصف الاول الثانوي في محافظات مصر عن سبب تأخر نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019، والتي كان من المفترض ظهورها عقب انتهاء اعمال الامتحانات بأسبوع أو أسبوعين علي الاكثر، ويأتي التاخير بسبب تقييم التجربة بشكل عام والأزمات التي واجهاتها في المرحلة الحالية لعدم تكرار المشاكل التي واجهت الطلاب في الامتحانات علي النظام الحديث بالتابلت.

ظهور نتيجة أولي ثانوي 2019 الترم الثاني عبر بوابة الثانوية العامة

كشف المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم تفاصيل جديدة حول ظهور نتيجة أولي ثانوي 2019 الترم الثاني، حيث أكد علي أن كل طالب يمكنه الحصول علي  نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019  عبر بوابة الثانوية العامة  ومن خلال ثلاث طرق، مشيراً الي إن النتيجة ستظهر خلال يومين علي الاكثر.

نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019 اليوم السابع
نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019 اليوم السابع

طرق الحصول علي نتيجة أولي ثانوي 2019

ويمكنك الحصول علي النتيجة من خلال 3 طرق تعمل وزارة التربية والتعليم علي إيضاح الصور بشكل كامل من أجل كشف التفاصيل أمام الطلاب وتسهيل الأمور أمامهم حتي يتمكنوا من الحصول علي نتيجة أولي ثانوي عام 2019 وهي كالتالي:

المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم التي يجهزها فريق الـ ITحاليا

الطريقة الثانية هي كتابة الكود الخاص بجهاز التابلت على موقع الوزارة

أما الطريقة الثالثة هي التوجه إلى المدرسة، حيث أنه سيتم تجهيز نسخ ورقة إرسالها إلى كل مدرسة يأتي ذلك من جانب مديرية التربية التعليم التابعة لكل محافظة مصرية.

نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019 اليوم السابع

لم تظهر نتيجة اولى ثانوي 2019 حتى الآن..

نتيجة الصف الاول الثانوي 2019، وأضاف طارق شوقي وفقًا للتصريحات التي نشرها موقع مصراوي، أنه لن يظلم أي طالب تزامنًا مع التغيرات التي حدثت طوال العام، بالإضافة إلى أن تحملوا الصعاب مع الوزارة وعبر الكثير منهم عن رغبتهم في استكمال تلك المسيرة والمعتمدة على نمط أسئلة يقيس مهارات الفهم، وسوف يتم تدريب الطلاب أكثر خلال العام المقبل، في حين أن إجابات الطلاب تدل على عبقريتهم وتأقلمهم التام مع النظام وهذا يسعد الوزارة.

احصل فوراً على نتيجة اولى ثانوي 2019 بالاسم عن طريق الآتي: مشاركة المقال عبر أزرار التواصل الاجتماعي – حفظ رابط المقال لسهولة الوصول إلى النتيجة عبر التعليقات – تسجيل رقم الجلوس الخاص بجهاز التابلت أو رقم الجلوس.

ويمكنك ايضا متابعة النتيجة في المحافظات التالية : 

نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم و رقم الجلوس بمحافظة البحر الأحمر 2019

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110