التخطي إلى المحتوى
مفاجأة أحمد فهمى لخطيبتة هنا الزاهد فى رأس السنة

قام الفنان أحمد فهمى بتقديم أكبر مفاجأة لخطيبتة الفنانة هنا الزاهد حيث فوجئت بترشيحها لبطولة مسلسله الجديد الذى سيقدمة فى رمضان القادم حيث تعاقدت  هنا الزاهد على تقديم دور البطولة النسائية أمام خطيبها  أحمد فهمى فى المسلسل الجديد لتكون مفاجأة رأس السنة لها .

أول مسلسل يشتركان فى بطولتة بعد الخطوبة 

و يتم التحضير له حاليا حتى يكون جاهز  للعرض فى شهر رمضان القادم ويكتبه مصطفى صقر وورشته ويقوم بأخراجة أحمد الجندى ليكون بذلك   التعاون الأول بين الثنائى منذ إعلان خطبتهما.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد فهمى لاقى  حالة من الهجوم بعد قيامه بأهانة بعض رواد التواصل الإجتماعى بعد أن ابدوا عدم أعجابهم بفستان خطيبتة هنا الزاهد والذى قامت بأرتدائه فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة ال40.

أحمد فهمى دائم الهجوم على منتقدى هنا على السوشيال ميديا

 

وكان الفستان الذى ارتدته هنا الزاهد من بين فساتين الفنانات  التى لاقت انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعى حيث شاركت صورة لها من حفل الافتتاح مع خطيبها الفنان أحمد فهمى وقام بعض متابعيها على إنستجرام بالتعليق على عدم إعجابهم بالفستان.

وهو ما تسبب فى قيام الفنان أحمد فهمي بمهاجمة الاشخاص الذين انتقدوا فستان خطيبته الفنانة هنا الزاهد ودخل فى شجار مع بعض المتابعين لحساب هنا.

حيث جاء في أحد التعليقات على صورة هنا الزاهد قال فيه احد المتابعين إيه الفستان ده؟ ليرد عليه أحمد فهمى  بالقول: إنت ما تعرفش تمشي جنبه أصلًا مش تشتريه.

وهنا هاجم المغردون على وسائل التواصل الإجتماعى الفنان أحمد فهمي بعد أن دخل في شجار للمرة الثانية مع متابعي هنا الزاهد عبر حسابها على إنستجرام.

وانهالت التعليقات التى  تنتقد تصرف أحمد فهمي وردوده على جمهوره وجمهور هنا واعتبر البعض تصرفه تجاوز غير مقبول ولا يتقبل النقد .

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يدخل فيها الفنان أحمد فهمي في جدال مع جمهور هنا الزاهد فقد سبق أن دخل في هجوم مع جمهورها، بعدما تطاول على عدد من متابعيها بشتائم عقب إعلان خطبتهما .

وأخر شئ على حساب هنا عندما قامت بنشر جلسة تصوير جديدة لها وذلك على حسابها على إنستجرام  حيث ظهرت بإطلالة جذابة وجديدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.