التخطي إلى المحتوى
معركة الغيرة النسائية وراء صور رانيا يوسف الغريبة

يبدو أن الفنانة رانيا يوسف أصبحت تعشق التريند فبعد أن وجدت أحدى الفنانات تريند بسبب أرتدائها القفطان المغربى قامت بعمل جلسة تصوير جديدة أو مايعرف بـ فوتوسيشن وأرتدت فستان برتقالى يشبه  القفطان المغربى  ونشرت صورة وتلك هى جلسة التصوير الثالثة منذ أزمة فستانها الشهير فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة الـ40  وأرتدت خلال جلسة التصوير هذا الفستان واستعانت بغطاء للرأس .

رانيا يوسف تنشر صور فوتوسيشن جديد بفستان يشبة القفطان

وكانت  الفنانة رانيا يوسف قد عادت لتثير الجدل من جديد حيث نشرت جلسة تصوير على حسابها على إنستجرام  وهى الجلسة الثانية وظهرت بفستان جديد غير ملائم اطلاقا ولايتناسب مع ماحدث مع فستانها السابق حيث أرتدت فستان أسود من قطعتين وهو ستومك ومفتوح من أحد الاجانب بالاضافة إلى منطقة الوسط وهو ما تسبب فى حالة من الغضب على السوشيال ميديا مما فعلتة رانيا.

وقبلها كانت جلسة التصوير الاولى منذ أزمة الفستان المايوه حيث خضعت الفنانة رانيا يوسف إلى جلسة تصوير جديدة أو ايعرف بفوتوسيشن حيث ارتدت خلاله  بدلة كاملة داخل حمام السباحة فى أول ظهور لصور جديدة تسعى من خلالها لمحو أثار الصور التى ظهرت للفستان المايوه.

رانيا يوسف تنشر 3 جلسات تصوير منذ أزمتها الشهيرة 

وكانت رانيا يوسف قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما قالت إنها عرضت بطانة الفستان المثير للجدل او ما اطلق علية الفستان المايوه الذي قامت بأرتدائه فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى أمام النيابة اثناء التحقيق معها وكذلك صور للفستان من جميع الزوايا.

أضافت رانيا يوسف أن الذى أغضب الناس هي الصور اللي تم تصويرها من بعض المصورين من الخلف المشكلة في الحركة لأنها خلت المايوه يترفع شوية بدون قصد مني فظهر جزء من ضهري ومن ناحية أخرى فازت الفنانة رانيا يوسف بجائزة الإبداع فى مهرجان وات هابنز عن دروها في مسلسل كأنه إمبارح وأعربت عن سعادتها لتكريمها  فى مهرجان وات هابنز نجم العرب وحصولها على الجائزة.

حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك جائزة الإبداع عن دروي في مسلسل كأنه إمبارح أشكر الجمهور على التصويت ودعمى وقدمت الشكر لكل القائمين علي إدارة حفل توزع جوائز وات هابنز وقالت بشكر الجمهور علي التصويت ودعمهم ليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.