التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. فيفي عبده : ربنا مدينى صحة وهخليها للرقص

كشفت الفنانة فيفي عبده العديد من الكواليس عن عودتها للرقص مرة ثانية  بعد فترة اعتزال وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقدته بأحد الفنادق الكبرى وقالت فيفي  إن قرار عودتها للرقص شخصي و لم يتدخل فيه أحد.

فيفي عبده : معملتش عمليات تجميل وقرار عودتى شخصى

وأشارت إلى أنها فخورة بكونها راقصة شرقية وأن لها تاريخ كبير وهو ما  يجعلها قادرة على العودة في أي توقيت وغير مرتبطة بالسن.

أما عن إمكانية اعتزالها الرقص مرة أخرى  أكدت فيفي عبده أنها لن تعتزل الرقص أبدا طوال حياتها  إلا إذا أراد الله لأنها لا تضمن عمرها وصحتها ولكن طالما أعطى الله لها صحة وقدرة ستعطيها للرقص طالما لسة فيا نفس.

فيفي عبده تكشف تناولت كل أدوية التخسيس ومجاليش اكتئاب

وأضافت فيفي عبده أنها لم تنقطع عن الرقص لكي تعود له وانها كانت تنشر فيديوهات رقصها بصفة مستمرة طوال الفترة الماضية بعد إنقاص وزنها  وأن الراقصات الأجانب تعلموا الرقص منها وأشارت إلى أن المطربة شاكيرا اتعلمت الرقص من سيديهاتي.

وعن فقدها قدر كبير من وزنها ولجوئها لعمليات التجميل، أكدت أنها لم تلجأ لأي عملية تجميل نهائيا  لأنها تكره هذة العمليات ولكنها تناولت جميع أدوية التخسيس وأنقاص الوزن رغم نصيحة البعض لها بأنها تصيب بالاكتئاب وقالت بس الحمدلله مجاليش اكتئاب.

وتجدر الإشارة إلى أن فيفي عبده البالغة من العمر 65 عامًا قررت العودة للرقص مرة أخرى بعد  فترة غياب طويلة من خلال حفلات رأس السنة هذا العام حيث ستقدم حفلتين أحدهما مع الفنان حكيم والثانية مع الفنان محمد فؤاد.

وتعد فيفي عبده المولودة في 26 أبريل عام 1953 واحدة من أشهر الراقصات الشرقيات، ونالت من قبل لقب أحسن راقصة شرقية في العالم.

منذ أن قررت الفنانة فيفى عبده العودة للرقص مرة أخرى بعد اعتزالها لفترة طويلة تواصل عمل  بروفاتها واستعداداتها للعودة مرة أخرى  حيث تعاقدت على المشاركة فى إحياء حفلين بمناسبة رأس السنة الأولى مع محمد فؤاد والثانية مع الفنان حكيم وقامت فيفى عبده بنشر فيديو  على حسابها على  إنستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110