تليفزيون ستو

شاهد.. 5 كويتيات يضربن مصرية بالأحذية

لاحديث على السوشيال ميديا سوى عن الأعتداء على سيدتين مصريتان من 5 كويتيات حيث قاموا بضربها بالأحذية القصة بشعة واحدثت ردود فعل واسعة وكما روتها  جريدة الراى الكويتية عن تفاصيل المشاجرة التى نشبت بين 5 كويتيات وسيدتين مصريتين.

ضربن المصرية لاعتراضها على قيامهم بخبط ابنها بالعجلة 

فبداية المشاجرة  نتجت بسبب اصطدام كويتية بابن سيدة مصرية كان يلعب بدراجته على الشاطئ، تبادلت مصريتان و5 كويتيات الضرب والشتم، حتى تدخل رجال الأمن وأحالوا الطرفين إلى التحقيق وطبقا لما روتة جريدة الراى الكويتية  فأن الكويتيات الخمس كن يتجولن على دراجاتهن الهوائية.

فاصطدمت إحداهن بطفل مصري كان برفقة والدته وصديقتها وهو  الأمر الذي تسبب فى غضب أمه وحصلت مشادة بينها وبين المواطنة تطورت إلى الاعتداء بالضرب، ومن ثم تدخل صديقاتها الكويتيات  لنصرة زميلتهن، وقاموا بضرب الأم المصرية وصديقتها وطرحوها على الارض وقمن بركلها على وجهها وكل أنحاء جسدها بالأحذية والاغرب ان  إحداهن قامت بشدها من شعرها عقاباً لها على ضرب إحداهن بما يشبه المهزلة الحقيقية .

السيدة المصرية تنشر فيديو تروى فيه تفاصيل ماحدث معها

وتلقت غرفةعمليات وزارة الداخلية الكويتية بلاغ  وبالفعل انتقل إلى الموقع رجال النجدة، وسيطروا على المشاجرة النسائية التي تخللها سب وقذف وحصلوا على هوياتهن وطلبوا منهن إحضار تقارير طبية والتوجه إلى المخفر وهو القسم .


وبعد ذلك قامت السيدة المصرية بنشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى وهى تبكى فيه  واتهمت الطرف الآخر بضربها وسبها وقامت بنشر الفيديو واثناء مثولهم للتحقيق  أمام ضابط في المخفر تبادلن الاتهامات وسجل بحقهن قضية حملت مسمى تبادل ضرب وسب، وتمت إحالتهن جميعا إلى التحقيق.


واكد بيان صادر عن وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج إن الوزيرة نبيلة مكرم تتابع الحادث الذي تعرّضت له السيدة المصرية على يد 5 كويتيات، على إثر مشاجرة  نشب بينهن مؤكدة ثقتها في السلطات الكويتية وعدالة إجراءاتها، فالقضاء الكويتي لا يميز بين فرد وآخر والجميع سواسية أمامه.

ومن ناحية أخرى نشرت السيدة المصرية فيديو على السوشيال ميديا تشرح فيه ماحدث وقيام الكويتيات بشدها من شعرها وكسر اصبعها ونوهت أنها حذرت الكويتية من انها ستقوم بخبط ابنها خاصة انهم فى منطقة مخصصة للاولاد .

طبعا ستو معدتش الموضوع تعالوا نشوف قالت اية من خلال اسمع كلام ستك.

sherif

View Comments

Recent Posts

مستشفي بداية مستقبل الرعاية الصحية في المنوفية

  تبدأ مستشفى بداية المتكامل أول مستشفى متكامل في قلب منطقة الخدمات الصحية في شبين…

سنتين ago

 «المنوفية» تشهد انطلاق أضخم معرض صناعي شامل بمدينة السادات

تشهد مدينة السادات، التابعة لمحافظة المنوفية، طفرة نوعية هائلة، حيث يقام معرض «سيتي فير الصناعي»…

3 سنوات ago

“سد النهضة” و “تيران وصنافير” محور رسالة ماجستير الباحثة أميرة قمر بـ”الدراسات العربية”

ناقشت الباحثة أميرة قمر المعداوي رسالة الماجستير قبل أيام بمعهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة قسم…

3 سنوات ago

شاهد | هدف كارثي من إنيمبا في مرمي بيراميدز بعد خطأ فادح من شريف إكرامي

  تقدم فيكتور مبومبا، لاعب فريق إنيمبا النيجيرى، على بيراميدز بهدف من خطأ كارثى لشريف…

3 سنوات ago

هدف طاهر محمد طاهر في مرمي صن داونز في الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا

هدف طاهر محمد طاهر في مرمي صن داونز في الدور ربع النهائي من دوري ابطال…

3 سنوات ago

تشكيل الأهلي اليوم .. المارد الأحمر يهاجم صن داونز في ملعبه ببطولة أفريقيا

تشكيل الأهلي اليوم .. المارد الأحمر يهاجم صن داونز في ملعبه ببطولة أفريقيا

3 سنوات ago

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110