التخطي إلى المحتوى
شاهد .. نجيب ساويرس ينهى الخلاف بين محمد رمضان وبشرى

يبدو ان الجدل الذى تسبب فيه الفنان محمد رمضان بأغنيته مافيا وذلك حينما أكد أن رجل الأعمال نجيب ساويرس ليس المقصود بالأغنية وسرعان ما رد علية ساويرس على تويتر حيث قام بنشر تغريدة على  موقع تويتر ليرد بها على الجدل الذي أثير مؤخرا بعد الاشتباك الإلكتروني بين الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان بسبب  كليب  كوبرا الذى هاجمت فيهه رمضان خاصة أن منتج الأغنية هو ساويرس .

نجيب ساويرس يرد على محمد رمضان على تويتر وينتج أغنية للأثنين

وقال نجيب ساويرس على حسابه على تويتر قائلا يا جماعة متكبروش المواضيع أولا أنا بحب أغانيه ثانيا أغنية كوبرا نوع من المداعبة متقصدش أي إهانة وإن شاء الله هنتج لهم أغنية مع بعض بس يوافقوا …. أقوى كارت في مصر … أقصد أقوى أغنية .

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد نجاح أغنية مافيا التى قدمها الفنان محمد رمضان ترددت اقاويل كثيرة على السوشيال ميديا أن الاغنية موجهه لرجل الأعمال نجيب ساويرس خاصة ان الاخير هو منتج أغنية كوبرا التى قامت بغنائها الفنانة بشرى وهاجمت فيها رمضان.

محمد رمضان الأغنية دى أنا مبردش بيها على حد

ولكن محمد رمضان أكد قائلا الأغنية دى مش برد بيها على حد نهائيا وانا عامل الأغنية دى لجمهورى، ومخلص الأوديو بتاعها من شهرين تقريبا، ومصورها من 10 أيام بس وبعدين أستاذ نجيب ساويرس على ما بسمع بيحب الفن وأى حد بيحب مهنتى لازم أقدره وأحترمه وإن كان أنتج مشروع بيسىء ليا، فأنا بتغاضى عن كل ذلك .

وكمان بشكره إنه متواجد فى الفن وبينتج أفلام وعنده فيلم جديد اسمه الضيف مع المخرج هادى الباجورى وبقوله أنا مش زعلان منك خالص  والأغنية دى ملهاش علاقة بيك وعلق محمد رمضان على نجاح مافيا واحتلالها قمة تريند يوتيوب قائلا الحمدلله واهم حاجة فى مهنتنا هى إسعاد الناس وتسلية الجمهور ودى أهم حاجة فى مهنتنا إننا نسعد الجمهور.

وقمة سعادتى و بتبسط جدا لما بأدى دور وأقدر أسعد الجمهور من خلاله و اللى أنا بعتبره المدير بتاعى وبعدين أنا ممثل بس ولست مطربا ولكن أقدم كل ما يسعد الناسشوفوا ستو قالت اية عن الموضوع من خلال اسمع كلام ستك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110