التخطي إلى المحتوى
شاهد .. رانيا يوسف ترتدى الحجاب الطويل

بعد العديد من الفساتين المثيرة للجدل للفنانة رانيا يوسف ظهرت اخيرا بالحجاب وهذا ضمن أحداث مسلسل مملكة إبليس الذى سيعرض فى رمضان حيث قام  أحمد خالد مخرج العمل بالكشف عن صورة للفنانة رانيا يوسف من المسلسل والمقرر أن يخوض المنافسة بالماراثون الرمضانى القادم.

ونشر خالد على صفحته  على فيسبوك صورة لـ حنية وهو اسم الشخصية التى تجسدها رانيا خلال أحداث المسلسل وتبدو خلالها سيدة بملابس محتشمة مرتدية الحجاب.

ومن المعروف أن المسلسل يشارك في بطولته أيضا غادة عادل وأحمد داوود وإيمان العاصي وخالد أنور وكريم قاسم وسلوى خطاب وهو  من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد وإنتاج طارق الجنايني.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد اثارت حالة من الجدل مؤخرا خاصة بعد  الفيديوهات التي نشرتها الفنانة رانيا يوسف من داخل الجيم  على حسابها على انستجرام وظهرت فيهم بمظهر جرئ بالإضافة إلى ظهور وشم على ذراعها وكانت تحث متابعيها على  ممارسة الرياضة .

حيث قامت رانيا بنشر قطعين فيديو من داخل الجيم أثارا ضجة  بسبب ملابسها الجريئة وكتبت  رانيا يوسف على مقطعين الفيديوعلى إنستجرام الوقت ده محتاج إننا نروح الجيم، الشتا قرب يخلص ومحتاجين نشاط  ليتفاعل  معها المتابعين مشيدين برشاقتها الملحوظة وحرصها على نشر مقاطع رياضية على أمل أن يكون هذا حافز لدى البعض .

وكانت رانيا قد سبق وكشفت لمتابعيها عن جدولها اليومي من خلال برنامجها الذي تعرضه على  قناتها على اليوتيوب، فظهرت وهي تلعب التمارين الرياضية وأخرى من داخل المطبخ وقد انهالت بعض التعليقات التى تهاجمها بسبب تلك المقاطع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110