التخطي إلى المحتوى
شاهد .. حلا شيحة تدخن السجائر بعد خلع الحجاب

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل على السوشيال ميديا وذلك بسبب تداول صورة لها وهى تقوم بتدخين السجائر وكان معها فى الصورة  مع الفنانة مي إبراهيم مقدمة حلقات حيزبونة شو الأمر الذي أثار سيل من الانتقادات لأن تدخين السيدات مكروه فى المجتمع المصري.

صورة تظهر فيها حلا شيحة وهى تدخن السجائر

 

وكشفت الصورة عن أن  حلا شيحة ظهرت وهي تخفي السيجارة خلف ظهر مي لكنها ظهرت في المرآة خلال الكاميرا.

يأتى ذلك بعد ثانى ظهور لها فى البرامج بعد استضافتها فى برنامج صاحبة السعادة حلت الفنانة حلا شيحة ضيفة على برنامج من 4 لـ6 الذي يقدمه المذيع كريم كوجاك والمذيعة مها بهنسي على إذاعة نغم إف إم وهو اللقاء الإذاعي الأول الذي تجريه منذ تراجعها عن قرار اعتزال الفن وقيامها بخلع الحجاب.

حلا شيحة تظهر مرتين الأولى فى برنامج تليفزيونى والثانية فى برنامج إذاعى

 

وتحدثت خلال اللقاء الذى استمر لمدة ساعتين عن سنوات الاعتزال والتي تخطت حاجز على الـ10 سنوات حيث قالت حلا عملت وقفة لنفسي وجرحت ورجعت وممكن أرجع أجرح تاني حسب ما بحس.

لأن في النهاية إحنا عبارة عن كتلة مشاعر مش إنسان آلي مثلا و بنحس بحاجات وطبعا بنغير في حاجات محدش يقدر يقول اتعلمت كل حاجة ودي أجمل حاجة في الإنسان.

وأضافت حلا شيحة قائلة أنا اتظلمت مرة ومش حابة أقول تفاصيل لإني مش بحب أركز في تفاصيل خالص  ومبحبش أظلم حد وبعدي الأمور .

وطبيعتى أنى بتعامل مع من يكرهني بشكل عادي جدا و ممكن ابتسم وأبقى لذيذة بس هقف في حتة معينة مش هقرب أكتر بس مبكرهش حد نهائيا .

وقالت حلا محبة الناس نعمة من ربنا والفلوس برضه مهمة ان الواحد يقدر يتحرك ويبسط أولاده ونفسه وبيته وعن دورها في فيلم السلم والثعبان الذى شهد بداية نجوميتها  قالت الدور كان جميل والسيناريو كان حلو وكان فيه أبعاد مش حاجة خفيفة و كان حالة فنية ومن الأفلام اللي بحبها جدا.

وعن الشئ اللى بتخاف منه أكدت  بخاف من المجهول وأكتر حاجة بتسعدني إني أقدر أسعد إللي حواليا وأنا بطبيعتي متفائلة جدا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.