التخطي إلى المحتوى
شاهد ..اعتذار سما المصري للفنانتين حلا شيحة وحنان ترك

فى خطوة عجيبة من  الفنانة سما المصري بعد إعلان التوبة قامت بالاعتذار للفنانتين حلا شيحة و حنان ترك وقدمت هذا الاعتذار من خلال  صفحتها الشخصية على إنستجرام.

نص اعتذار سما المصري للفنانة حلا شيحة 



حيث قامت سما بنشر  مقطع فيديو لها قالت خلاله أنا باعتذر لحلا شيحة عن الكلام اللي قولته في حقها وأتمنى منكم مفيش حد يعاتبها لأنها قامت بخلع الحجاب لأنها كان ممكن تفضل محجبة وتعمل حاجات غلط وربنا يهديها ويسامحها.

وقالت ايضا انا بعتذر للفنانة حنان ترك وبقولها متزعليش مني و أنا أخطأت في حقك لما قلت إنك هتخلعي الحجاب وأتمنى من ربنا إنك تحافظي على حجابك وأنتِ زي القمر وربنا يبارك ليكى  في أولادك.

سما المصري للفنانة حنان ترك..انا اخطأت فى حقك 


ولم ينتهى كلام سما عند ذلك حيث اضافت أنا آسفة لكل شخص أخطأت في حقه ومسحت كل الفيديوهات اللي أخطأت فيها من قناتي على يوتيوب وصفحتي بانستجرام وكانت قبل ذلك أعلنت انها حذفت كل صورها الجريئة من إنستجرام .


وكانت سما المصري قد كتبت تعليقا على فيديو الاعتذار وهو بطلب من كل الناس اللي غلطت فيهم يقبلوا اعتذاري وأولهم حنان ترك وحلا شيحة ماعدا شخصين رجالة أنا مش ندمانة إني أهانتهم لأنهم دخلوا في عرضي وشرفي.

تجر الإشارة إلى ان حلا شيحة قد قامت بالرد على سما  حول توقعاتها  بأن تقدم النجمة المعتزلة حنان ترك على الخطوة ذاتها التي اتخذتها حلا شيحة منذ عدة أسابيع بخلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى حيث رفضت  مبدأ المقارنة والألفاظ التى صاحبت فيديو توقعات سما.

وقامت وقتها حلا بأعادة نشر تغريدة لسما عبر حسابها الشخصي على تويتر تقول سما المصري تقصف جبهة حلا شيحة وتتنبأ بخلع حنان ترك الحجاب وردت عليها قائلة يعني إيه تقصف جبهة دي؟ هو إحنا في حرب؟ ومين سما دي؟ ..بينما لم ترد حنان ترك على القصة وتجاهلتها تماما.

وبعد توبة سما المصري كانت قد   دعت جمهور متابعيها إلى  الصلاة وقراءة القرآن  لفضلهما فى حياة الانسان وذلك من خلال فيديو قامت ببثه عبر حسابها على إنستجرام وكانت سما  قد وعدت جمهورها بقيامها بالتوبة وعدم نشر أي صور خارجة .

مع الالتزام بتقديم فن راق خلال الفترة القادمة، وذلك بعد إصابتها بأزمة صحية مؤخرا قامت الفنانة سما المصري بالظهور من جديد عبر حسابها الشخصي على إنستجرام لتؤكد من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه بدون اى مكياج توبتها كما قامت فى بوستات سابقة باعلان حذف صورها العارية.

https://www.instagram.com/p/BoJG4HEl701/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=4e0u1l872xzr

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110