التخطي إلى المحتوى
شاهد..أفعال هنا الزاهد وخطيبها فى فيديو الجيم تتسبب فى غضب الجمهور

تسبب الفيديو الذى تم تداولة على السوشيال ميديا والذى تظهر فيه هنا الزاهد وخطيبها الفنان أحمد فهمى  وهما يقومان بتدريبات فى الجيم ولكن بطريقة أثارت استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعى فالفيديو الذى لم يتخطى الدقيقة مرفق بصورة  يظهران خلاله بتأدية تمارين  الجيم  من الجرى ورفع الأثقال والحركات البدنية وتسببت حركتهم فى اثارة هذا الغضب خاصة أن البعض اعتبرها مثيرة وايضا اختلاطهم مع بعض والبعض الأخر رأى انها عادية جدا فى جيم .

فيديو وهما يمارسان التمارين الرياضية داخل جيم بطريقة أثارت غضب الجمهور

ولكن رغم كل ذلك يبدو أنها مشكلة التريند هى الاساس فبعد احتلالهم للتريند بسبب قيام هنا بعمل بلوك لخطيبها الفنان أحمد فهمى فاصبح كل شئ وكانت هنا الزاهد قد أكدت  انها قامت بعمل حظر أو مايسمى بلوك لخطيبها الفنان أحمد فهمى وذلك على حسابها على إنستجرام ويرجع ذلك كما قالت هنا إلى إن تعليقات خطيبها الفنان أحمد فهمي الصعبة والمهاجمة  لمتابعيها على إنستجرام.

هى التى جعلتها  تتخذ ضده إجراء بحظر حسابه ووضع بلوك له لوقف تدخلاته التى يقوم من خلالها بالرد على بعض المعجبين وكان الفنان أحمد فهمي قد قام بالدخول  في مشادة كلامية وسباب مع جمهور خطيبته الفنانة هنا الزاهد وذلك بعدما قام عدد من جمهور هنا بالتعليق بطريقة أثارت غضب أحمد فهمي.

الفيديو يأتى بعد أيام من قيام هنا الزاهد بعمل بلوك لخطيبها أحمد فهمى 

حيث قام أحمد  فهمي بالرد على بعض التعليقات بطريقة غريبة منها كتابتة تعليق أشكال ضالة  ولأخر كتب له بلطجي وكتب لثالث كلمني على تليفون ووصل به الأمر لسب عدد من المتابعين بألفاظ نابية كما رد على إحدى متابعات هنا ليسألها عن ميولها الجنسي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد فهمى لاقى  حالة من الهجوم بعد قيامه بأهانة بعض رواد التواصل الإجتماعى بعد أن ابدوا عدم أعجابهم بفستان خطيبتة هنا الزاهد والذى قامت بأرتدائه فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورتة ال40.

وكان الفستان الذى ارتدته هنا الزاهد من بين فساتين الفنانات  التى لاقت انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعى حيث شاركت صورة لها من حفل الافتتاح مع خطيبها الفنان أحمد فهمى وقام بعض متابعيها على إنستجرام بالتعليق على عدم إعجابهم بالفستان.

وهو ما تسبب فى قيام الفنان أحمد فهمي بمهاجمة الاشخاص الذين انتقدوا فستان خطيبته الفنانة هنا الزاهد ودخل فى شجار مع بعض المتابعين لحساب وانهالت التعليقات التى  تنتقد تصرف أحمد فهمي وردوده على جمهوره وجمهور هنا واعتبر البعض تصرفه تجاوز غير مقبول ولا يتقبل النقد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.