التخطي إلى المحتوى
سما المصري : يارب الاقى جدي يخدنى فى حضنه

من جديد عادت سما المصري لثير الجدل وذلك من خلال حسابها على إنستجرام حيث نشرت سما صورة جديدة عن توضح مشاعر الحب بين الحيوانات وهى لمعزه وكتبت سما تعليق على الصورة قائله حتى المعزه احسن مني وعايشه قصه حب انا مش عارفه اعيشها….اااه يالهوي عليا وعلى سنيني البلاك…يارب اديني نص حظ المعزه دي والاقي جدي ياخدني في حضنه كده.

سما المصري تنشر صورة لمعزه وهى فى حالة حب 

وهنا خرجت التعليقات الساخرة منها شروطك اية فى الجدى وأخرى أهم حاجة خدتى بالك من المعزه بس الاهم البغل يحس وغيرها من التعليقات الساخرة على ما نشرتة.

وقد ظهرت الفنانة سما المصرى مؤخرا ولكن هذة المرة فى عيد الحب المصرى الذى يوافق اليوم 4 نوفمبر حيث احتفلت به الفنانة سما المصري على طريقتها الخاصة  بفكرة عجيبة كالعادة.

موجة تعليقات ساخرة على الصورة التى نشرتها على إنستجرام

 

حيث قامت باحضار صندوق هدايا وبداخلة بطاطس حيث قامت بتوزيعها  على المواطنين في الشارع على الكوبرى وكانت ترتدى  عباءة من اللون الأحمر على اعتبار انه يرمز إلى  الحب.

وقامت سما المصري باختيار البطاطس، وذلك لارتفاع سعرها فى الفترة الماضية  حيث وصلت فى بعض الاحيان إلى 14 جنيه للكيلو قبل تدخل الدولة بأجهزتها الرقابية للسيطرة على الاسواق وضبط اسعار البطاطس.

الطريف ان اخر ظهور لسما عندما قامت  بنشرصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وهي ترتدي النقاب رافعة غطاء الوجه أعلى رأسها ليظهر كانه حجاب وهى اول صورة تظهر فيها بهذا الشكل منذ إعلان توبتها وقيامها بحذف صورها الجريئة والعارية.

وكتبت سما المصري تعليقا على صورتها قائلة  شفتوني وأنا متنكرة كنت في مهمة فلازم فيها أتنكر طب والنبي قمربالحجاب اللي هو كان في الأول نقاب بس أنا عملته حجاب.

واستكملت كلامها  بس الصورة اتاخدت في لحظة غفلة طب والنبي عسل ولا مكياج ولا بوهيه الوش ولا روج ولا أى حاجة فعلا خلقه ربنا مفيش أحلي ولا أجمل منها.

وكانت سما المصري بعد توبتها  قد دعت جمهور متابعيها إلى  الصلاة وقراءة القرآن  لفضلهما فى حياة الانسان وذلك من خلال فيديو قامت ببثه عبر حسابها على إنستجرام من فترة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.