التخطي إلى المحتوى
زيادة أسعار البنزين في مصر 2019.. تعرف على زيادة البنزين

 

 

زيادة أسعار البنزين في مصر 2019.. تعرف على زيادة البنزين

 

تداولت أخبار خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، عن ارتفاع اسعار البنزين في مصر ، وقد قالت مصر لصندوق النقد الدولي برسالة في يناير الماضي الذي نشرها الصندوق، في إطار مراجعة لبرنامج قروض لمصر حجمه 12 مليار دولار على مدى ثلاث سنوات، إنها ستلغي الدعم على معظم منتجات الطاقة بحلول 15 يونيو.

موعد ارتفاع أسعار الوقود في مصر 2019

قالت الرسالة المؤرخة في 27 يناير، حسب رويترز، إن هذا يعني زيادة سعر البنزين والسولار والكيروسين وزيت الوقود الذي يتراوح حاليا ما بين 85 و90 في المئة من سعره العالمي.

وجاءت هذه الرسالة التي بعث بها وزير المالية ومحافظ البنك المركزي في مصر ضمن تقرير لموظفي صندوق النقد الدولي بتاريخ 28 يناير، ونشر عقب صرف الدفعة الخامسة من 6 دفعات من القرض في فبراير.

 

وزارة المالية تنفي إصدار أى بيانات تتعلق بأسعار المشتقات البترولية

وأكدت مصادر بوزارة المالية أن الوزارة عازمة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات والمؤسسات الاعلامية والاشخاص العامة، التي تعمل على تروجي إشاعات.

وقد نفت وزارة المالية إصدار أي بيانات صحفية، تتعلق بأسعار المشتقات البترولية أو الوقود، مؤكدة أن هناك من انتحل اسم الوزارة واستخدم «اللوجو الخاص» بها لإنشاء صفحة مزيفة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تبث الشائعات والأكاذيب بهدف نشر البلبلة وإثارة الرأى العام وتضليل المواطنين.

 

أوضحت وزارة المالية أنه يجرى حاليًا تتبع صاحب الصفحة المزيفة، واتخاذ جميع الإجراءات والتدابير القانونية لمحاسبته، وغلق هذه الصفحة المزيفة.

وزارة المالية تناشد الإعلام بخصوص أرتفاع اسعار البترول

ناشدت وزارة المالية وسائل الإعلام، عدم الالتفات لمثل هذه الصفحات الإلكترونية المشبوهة التي تختلق الشائعات وتروج الأكاذيب لإثارة البلبلة فى المجتمع.

وأكدت مصادر لموقع اسمع كلام ستك الإخباري أن اسعار البنزين مازالت كما هي بعد الزيادة الاولي التي حدثت في الماضي، ويمكنك الاستطلاع علي اسعار البنزين الحالية من خلال المواقع الرسمية التابعة لوزارتي المالية  و البترول والطاقة. .

وظهرت في مؤشرات البحث

  •  ارتفاع اسعار البنزين
  •  ارتفاع اسعار البنزين اليوم
  •  زيادة اسعار البنزين في مصر
  •  اسعار البنزين اليوم في مصر 2019
  •  زيادة البنزين

التعليقات

  1. تداولت أخبار خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، عن ارتفاع اسعار البنزين في مصر ، وقد قالت مصر لصندوق النقد الدولي برسالة في يناير الماضي الذي نشرها الصندوق، في إطار مراجعة لبرنامج قروض لمصر حجمه 12 مليار دولار على مدى ثلاث سنوات، إنها ستلغي الدعم على معظم منتجات الطاقة بحلول 15 يونيو.

  2. تداولت أخبار خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، عن ارتفاع اسعار البنزين في مصر ، وقد مصر لصندوق النقد الدولي برسالة في يناير الماضي الذي نشرها الصندوق، في إطار مراجعة لبرنامج قروض لمصر حجمه 12 مليار دولار على مدى ثلاث سنوات، إنها ستلغي الدعم على معظم منتجات الطاقة بحلول 15 يونيو.

  3. وأكدت مصادر بوزارة المالية أن الوزارة عازمة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات والمؤسسات الاعلامية والاشخاص العامة، التي تعمل على تروجي إشاعات.

  4. وأكدت مصادر بوزارة أن الوزارة عازمة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات والمؤسسات الاعلامية والاشخاص العامة، التي تعمل على تروجي إشاعات.

  5. وأكدت مصادر بوزارة أن الوزارة عازمة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات والمؤسسات الاعلامية والاشخاص العامة، التي تعمل على تروجي إشاعات.الوزارة عازمة على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الجهات والمؤسسات الاعلامية والاشخاص ، التي تعمل على تروجي إشاعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.