التخطي إلى المحتوى
رونالدو يتحدث بالعربية على إنستجرام بعد قضيتة الأخيرة


قام كريستيانو رونالدو نجم نادى اليوفينتوس الإيطالى بمفاجأة متابعية على إنستجرام عندما تحدث بالعربية اثناء قيامة بعمل لايف وقام بذلك بسبب طلب احد متابعيه من الجماهير فاثناء  بث مباشر على حسابه بإنستجرام قال رونالدو كابتن منتخب البرتغال السلام عليكم، قبل أن يكمل حواره مع معجبيه.

رونالدو يتحدث بالعربية بسبب أحد معجبيه

 

يأتى ذلك بعد تسرب فضيحة جديدة لرونالدو عن أغتصاب فتاة أمريكية وترجع الواقعة انه فى تاريخ 19 إبريل 2017 الماضى  نشَرت دير شبيجل الألمانية تقرير عن قصة تورط كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالي واليوفنتوس الإيطالى في جريمة اغتصاب مُكتملة الأركان.

تورط رونالدو فى فضيحة جديدة مع فتاة امريكية 

 

وسرعان ما اختفى ما نشرته المجلة لأيام، لكنها ظهرت على السطح مرة أخرى مع ظهور السيدة مرة أخرى ولكن هذه المرة باسمها الحقيقي وهو كاثرين مايورجا، وليس الاسم المُستعار سوزان إذ ظهرت مايورجا الآن لتحكي عن تفاصيل تلك الليلة الغريبة  وما حدث بينها وبين الدون كريستيانو رونالدو.

ورونالدو يربح ما يقارب من 40 مليون يورو سنويًا في ريال مدريد قبل انتقاله لليوفينتس و يحب الأطفال، يعشق والدته.

والجميع يتذكرون أنه أكثر من مهاجم جيد ويقوم  الأطفال في جميع أنحاء العالم بتقليظ قصة شعره إنهُ معشوق الجماهيرو تحتل صورته فتارينات العالم تلك كانت رسالة كاثرين مايورجا الأولى للمجلة الالمانبة الشهيرة التي روت  فيها بتأثُر عما حدث لها مع نجم الكرة البرتغالية رونالدو عندما اغتصبها فى احد فنادق ولاية نيفادا .

والتى يعتبر الاغتصاب ثانى أكبر جريمة بها وتصل عقوبتة إلى السجن مدى الحياة ،ومن ناحية أخرة ، أوضح المحامي كريستيان شيرتز محامى رونالدو  أن تقرير دير شبيجل تحدث عن الشبهات بصورة غير قانونية في جانب مرتبط بما يتعلق فى خصوصية الإنسان، ولذلك فإن رونالدو يطالب بتعويض عن الضرر الذي لحق به.

ورد رونالدو نجم فريق اليوفنتوس الإيطالي عبر بيان أصدره محاميه كريستيان شيرتس، وذكر فيه أنه سيقاضي المجلة وسيسعى للحصول منها على تعويض قانوني.

لإثارتها الشبهات في تقريرها بطريقة غير مقبولة وتنتهك الخصوصيةوتجدر الإشارة إلى ان الضحية ذكرت انه قام بتسوية غير قانونية معها ودفع ٣٧٥ألف دولار حتى لاتتحدث فى ذلك فيما ذكر رونالدو انه لم يكن اغتصاب ولكن تم بالتراضى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.