التخطي إلى المحتوى
دكتور جامعى يقتل إمام مسجد الهرم فى صلاة الجمعة

جريمة بشعة شهدتها منطقة فيصل حيث لقى محمد العدوي إمام زاوية الرحمة مصرعة في شارع الأمراء بمنطقة التعاون فيصل وذلك بعد تلقيه 3 طعنات من شخص، في أثناء أدائه لصلاة الجمعة وتحديدا فى الركعة الثانية.

الدكتور الجامعى قام بطعن الإمام فى الركعة الثانية 



وأفادت التحريات بأن المتهم وهو استاذ جامعى قام بتخطى صفوف المصلين أثناء الركعة الثانية وسدد 3 طعنات في جسد المجني عليه الذي سقط غارقا في دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله للمستشفى.

وقد تمكن المصلون من القبض على المتهم وتم تسليمه إلى قسم شرطة الهرم للتحقيق معه وأشارت التحريات الأولية إلى أن المتهم بقتل إمام المسجد يدعى أحمد. م 41 سنة، أستاذ جامعي منقطع عن العمل ويعانى من اضطراب نفسي.

ومن ناحية أخرى اكد الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف إن المسجد عبارة عن زاوية صغيرة بمنطقة التعاون في فيصل وتتبع إدارة أوقاف الهرم ومساحتها 40 مترا ومغلقة، ولا تقام فيها شعائر صلاة الجمعة لأن مساحتها أقل من 80 مترا إلى جانب اقترابها من مسجد الزهراء.

وأضاف تم فتح الزاوية دون معرفة الإدارة من قبل طالب جامعي بالصف الثالث من كلية الشريعة والقانون لأداء خطبة الجمعة بالمخالفة للقانون .

وقد حدثت قبل الصلاة مشادة كلامية بين هذا الطالب وأحد رواد الزاوية، وهو دكتور بإحدى الجامعات وعلى إثرها طعنه الأخير وهو ساجد.

واضاف طايع ان الدكتور الجامعى قال بالنص أنا خليفة الله في الأرض وهذا إبليس وجرى نقل الطالب إلى المستشفى، حيث توفي إثر هذه الطعنات، وجرى إبلاغ جميع الجهات المسؤولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110