التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الأزمة الصحية للفنانة نادية لطفى

قامت الفنانة القديرة نادية لطفى بطمأنة جمهورها على حالتها الصحية وقالتتعرضت فعلا لأزمة صحية كبيرة وقوية جدا و لكن الحمد لله برعاية الأطباء والممرضات اللى أنا معاهم اتحسنت حالتى عن الأول  ورجعت أحسن من الأول واطمنوا و ربنا يدينا العمر ويدينا كمان السعادة وتبقى السنة الجديدة جميلة علينا كلنا.

نادية لطفى : تعرضت لأزمة صحية كبيرة

 

ويارب السنة الجديدة تكون حلوة وكل الناس تحقق أحلامهم وتبقى سنة جميلة وتجدر الإشارة إلى ان اخر ظهور للفنانة القديرة كان فى برنامج كل يوم الذى يقدمة وائل الإبراشى الذى يذاع على قناة أون.

والذى اكدت خلاله أن الفنان الراحل رشدى أباظة كان يحمل قطعة الرخام المكتوب عليها اسمه والتى توضع على قبرة فى شنطة سيارتة ولكن كان ينقصها التاريخ وهى مايطلق عليها الشاهد.

حيث قالت إن الفنان الراحل رشدى أباظة لم يكن يشتكى مرة واحدة من مرضه لآخر دقيقة فى عمره  مشددة على أنه كان يتمتع بروح جميلة وقوة إيمانية  لدرجة إنه كان عامل شاهد رخام وكاتب عليه اسمه ولكن سايب التاريخ ، لافتة إلى أن هذا الشاهد كان دائماً فى شنطة السيارة الخاصة به وهذا  الشاهد الذى حمل اسم رشدى أباظة قام بعمله قبل مرضه، أضافت فيه ناس متعرفش الكلام ده عن رشدى وده بيأكد أنه روحه سامية ومؤمنة.

وقد يتخيل البعض ان رشدى أباظة بكل ما كان يعيشة شخص سهل فى بيتة ولكن العكس صحيح فقد كان غيور جدا على زوجتة سامية جمال  لدرجة انه أثناء تصوير فيلم  سكر هانم فكانا مرتبطين فى فنرة الخطوبة  وكان هناك مشهدا شهيرا فى الفيلم به قبلة من الفنان الراحل عبد المنعم ابراهيم لسامية جمال وهى تعتقد أنه سكر هانم السيدة وليس المتنكر به عبدالمنعم ابراهيم وكان يزيد فى ذلك ليستفز فى المشهد  الفنان كمال الشناوى الذى كان يلعب دور حبيبها فى الفيلم وكل ذلك تمثيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110