التخطي إلى المحتوى
تركى آل الشيخ: الأهلى هيفوز على بيراميدز وعبدالله السعيد هيبقى أسؤ لاعب

فى مفاجأة عجيبة توقع المستشار تركى آل الشيخ  مالك نادى بيراميدز ورئيس هيئة الترفية السعودية فوز النادى الأهلي على  نادى بيراميدز الذى يملكه وذلك  خلال المباراة القادمة بينهم يوم الخميس  القادم فى مسابقة الدورى العام.

وقال تركى آل الشيخ على صفحتة على فيس بوك الأهلي سيفوز يوم الخميس  لأن الأهلي عندما يتصدر لا يفرط بالمركز الأول.. طموحنا المحافظة على المركز الثاني بعد الأهلي.. وأتوقع أسوأ لاعب في المباراة عبدالله السعيد.

وسيواجه النادى الأهلى فى مباراته القادمة  نظيره بيراميدز، يوم الخميس القادم  فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز الذى يحتل صدارته حاليا الأهلى  برصيد 58 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك وبيراميدز .

وكان النادى الاهلي قد خرج من بطولة دورى ابطال افريقيا رغم الفوز على نادى صن داونز الجنوب افريقى خلال المباراة التى أقيمت  باستاد برج العرب، حيث كان يحتاج النادى الاهلى الفوز بستة أهداف  نظيفة من أجل ضمان الصعود.

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي أن فريقه بذل مجهودات كبيرة للعودة أمام صن داونز فى إياب دور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا ولكن ظروف المباراة لم تخدم فريقه وأهدر لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة التي كانت كفيلة بعودة الفريق رغم خسارة مباراة الذهاب بخماسية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.