التخطي إلى المحتوى
بث مباشر مباراة الجزائر وكوت ديفوار بكأس الأمم الإفريقية

يقدم موقع اسمع كلام ستك خدمة بث مباشر مباراة الجزائر و كوت ديفوار، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

بث مباشر مباراة الجزائر وكوت ديفوار بكأس الأمم الإفريقية

وتحظى المباراة باهتمام كبير لذلك يقدم موقع اسمع كلام ستك خدمة بث مباشر مباراة الجزائر و كوت ديفوار، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتعد مواجهة اليوم صعبة، لما يسعى اليه الفريقين للتأهل لثمن نهائي البطولة لذلك يعرض لكم موقع اسمع كلام ستك خدمة بث مباشر مباراة الجزائر و كوت ديفوار، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن بنطلق، خدمة بث مباشر مباراة الجزائر و كوت ديفوار، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، قبل موعد اللقاء بنصف ساعة.

وكان منتخب الجزائر قد حجز التأهل لدور الـ16 بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما تأهل منتخب غينيا بعدما حل ثالثاً في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.

ويسعي منتخب الجزائر لتخطي عقبة غينيا وكسر العقدة بعدما فشل في تحقيق أي فوز رسمي على غينيا منض 1972.

وستكون الفرصة سانحة لفوز منتخب الجزائر بعد ظهوره بشكل مميز في دور المجموعات بقيادة المدير الفني جمال بالماضي.

 

شاهد أهداف مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا بكأس الأمم الإفريقية

يقدم موقع اسمع كلام ستك خدمة أهداف مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور ال 16 لبطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر حاليًا.

أهداف مباراة مصر ضد جنوب افريقيا كأس الأمم الإفريقية

وافتتح منتخب مصر الأول مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة نظيره منتخب زيمبابوي، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن جولات المجموعة الأولى، التي انطلقت وتنتهي يوم 20 من شهر يوليو المقبل، حيث نعرض لكم أهداف مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا في أمم إفريقيا.

المنتخب الوطني سيخوض المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث سيتابعها ملايين المصريين، لذلك نرصد لكم أهداف مباراة مصر ضد جنوب أفريقيا في أمم إفريقيا.

ووقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا، حيث تقام مباريات تلك المنتخبات على ملعب ستاد القاهرة.

واستهل منتخب “الفراعنة” مشواره في جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية ورحلة البحث عن استعادة اللقب، بمواجهة زيمبابوي، يوم 21 يوينو الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

ويحرص موقع اسمع كلام ستك على نشر قائمة مصر النهائية والتي 25 لاعبا بعد استبعاد لاعبي سموحة الحارس محمد أبوجبل والمدافع أحمد أبو الفتوح ، بسبب افتقارهم للخبرة الأفريقية، قبل عرض جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وتضم قائمة المنتخب المصري النهائية كلا من:

حراس مرمى: أحمد الشناوي (بيراميدز)، محمود عبد الرحيم “جنش” (الزمالك)، محمد الشناوي (الأهلي).

مدافعون: أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، أحمد حجازي (ويست بروميتش الإنجليزي)، أحمد أيمن منصور وعمر جابر (بيراميدز)، أيمن أشرف (الأهلي)، علي أحمد “غزال ” (فيرنس البرتغالي)، محمود علاء ومحمود حمدي “الونش ” (الزمالك)، باهر المحمدي (الإسماعيلي).

لاعبو وسط: وليد سليمان (الأهلي)، عبد الله السعيد ونبيل عماد “دونجا” (بيراميدز)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، طارق حامد (الزمالك)، محمود حسن “تريزيجيه” (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (أتروميتوس اليوناني).

مهاجمون: أحمد علي كامل (المقاولون العرب)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، مروان محسن (الأهلي)، أحمد حسن كوكا (أوليمبياكوس اليوناني)

وكانت قرعة أمم أفريقيا 2019، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري، في المجموعة الأولى، بجوار أوغندا والكونغو الديمقراطية وزيمبابوي.

وكانت مباراة مصر أمام غينيا هي التجربة الثانية والأخيرة ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية، بعد الفوز أمام تنزانيا في المباراة الأخيرة بهدف دون رد، والتي تم اذاعتها على قناتي “تايم سبورت” و”أون سبورت”.

وجاء جدول مباريات مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية كالتالي:

ويدخل منتخب مصر لقاء اليوم بحثا عن الفوز لتأكيد الصدارة التي يحتلها برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين أمام زيمبابوي بنتيجة (1-0) والكونغو الديمقراطية بنتيجة (2-0).

ويحتل المنتخب الأوغندي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط ويليه منتخب زيمبابوي برصيد نقطة واحدة ثم يأتي منتخب الكونغو الديمقراطية في المركز الأخير بلا أي رصيد من النقاط ليفقد حظوظه في التأهل للدور التالي.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري كان قد ضمن تأهله بشكل رسمي لمنافسات الدور التالي من البطولة بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل لاشيئ، والفوز أو التعادل في لقاء اليوم أمام أوغندا يضمن للفراعنة تصدر المجموعة الأولى.

بث مباشر 

http://

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110