التخطي إلى المحتوى
بث مباشر تونس ونيجيريا اليوم الاربعاء في تحديد ثالث بطولة امم افريقيا

يقدم موقع أخبار مصر والعالم، خدمة بث مباشر مباراة تونس ونيجيريا، والمقرر لها في السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

شاهد بث مباشر مباراة تونس ونيجيريا

وتحظى المواجهة باهتمام كبير من قبل عشاق الساحرة المستديرة، في القارة السوداء، لذلك حرص موقع أخبار مصر والعالم، خدمة بث مباشر مباراة تونس ونيجيريا، والمقرر لها في السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهات اليوم لما تحملها من صعوبة وندية، حيث حرص موقع اسمع كلام ستك، خدمة بث مباشر مباراة تونس ونيجيريا، والمقرر لها في السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري، لقرائه الكرام وبجودة عالية.

ومن المقرر أن ينطلق بث مباشر مباراة تونس ونيجيريا، والمقرر لها في السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة، ضمن مواجهات نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري، لقرائه الكرام وبجودة عالية، قبل موعد اللقاء بنصف ساعة.

وكانت منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس أمم أفريقيا قد انتهت يوم الخميس الماضي بتأهل منتخبي تونس والجزائر لدور نصف النهائي ليواجها نيجيريا ونيجيريا بالترتيب.

وتأهل منتخب تونس على حساب نظيره مدغشقر بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة، بينما تأهل منتخب نيجيريا على نظيره كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) عقب انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما تأهل منتخب نيجيريا، مساء يوم الأربعاء على حساب نظيره بنين؛ حيث فاز بهدف نظيف، بينما تأهل منتخب نيجيريا بالفوز على نظيره جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين.

ويلعب اليوم المنتخب التونسي أمام نظيره نيجيريا في إطار مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام بمصر وتقام المباراة في السادسة مساء علي ملعب القاهرة.

وتسعي تونس للفوز علي نيجيريا لتجاوز البداية الغير منطقية بعد تعادلها أمام المنتخب الانجولي في الجولة الأولي ويطمح نسور قرطاج بالفوز اليوم حتي يحفظ امالة في التأهل الي الدور المقبل بالبطولة.

ويستعرض موقع أخبار مصر والعالم قائمة الفريقين حيث تضم قائمة تونس كلا من:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي)، معز بن شريفية (الترجي)، معز حسن (نيس الفرنسي)

– الدفاع: نسيم هنيد (الصفاقسي)، ياسين مرياح (أولمبياكوس اليوناني)، ديلان برون (لاغنتواز البلجيكي)، محمد دراغر (بادربورن الألماني)، وجدي كشريدة (النجم الساحلي)، أيمن بن محمد (الترجي)، أسامة الحدادي (الاتفاق السعودي)، كريم العواضي (النجم الساحلي)، رامي البدوي (الفيحاء السعودي).

– الوسط: الفرجاني ساسي (الزمالك المصري)، إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي)، غيلان الشعلالي (الترجي)، مارك اللمطي (باير ليفركوزن الألماني)، يوسف المساكني (أويبن البلجيكي)، نعيم السليتي (ديجون الفرنسي)

– الهجوم: بسام الصرارفي (نيس الفرنسي)، أنيس البدري وياسين الخنيسي (الترجي)، وهبي الخزري (سانت اتيان الفرنسي)، فراس شواط (الصفاقسي).

كان منتخب تونس استطاع حسم تأهله إلى كأس أمم أفريقيا 2019 والتي تلعب في مصر في الفترة الحاليه بسهولة كما اعتاد في النسخ الأخيرة، ولكنه يرغب في مشاركة أقوى حيث نجح نسور قرطاج في التتويج باللقب القاري مرة واحدة فقط عام 2004 عندما استضاف البطولة على أرضه ووسط جماهيره.

وواجهت تونس العراق في إطار التحضيرات لأمم أفريقيا وفازت بهدفين، الجمعة الماضيه، كما حققت انتصارا على المنتخب الكرواتي بهدفين لهدف الثلاثاء.

ووقع نسور قرطاج في المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي ضمت منتخبات موريتانيا الذي سيشارك في النهائيات للمرة الأولى في تاريخه، بالإضافة إلى كلا من أنجولا ومالي.

بث مباشر 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.