التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. شيرين عبد الوهاب فى حفلة السعودية أسكت يا بوئى

قامت المطربة شيرين عبد الوهاب بتصرف عجيب مثير للجدل وذلك اثناء حفلها فى الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث قالت تعليق ظريف تعليقا على تصريحاتها التى أثارت جدل اثناء حفلها فى البحرين حيث قالت اسكت يا بوئى وهنا ضج الجمهور بالضحك على دعابة شيرين.


وهذا التعليق فى إشارة منها إلى العقبات التي واجهتها مؤخرا بسبب تصريحاتها العفوية في حفل البحرين والتى اثارت جدلا على السوشيال ميديا وتسببت فى إحالتها للتحقيق بنقابة الموسيقيين.

ويعتبر حفل شيرين عبد الوهاب الأول لها في  الرياض والثاني على مستوى المملكة العربية السعودية وكانت شيرين  قد حضرت التحقيق في نقابة المهن الموسيقية.

حيث وجهت لها تهمة الإساءة لمصر بعد انتشار فيديو لها من حفلها الغنائي فى البحرين، تهرج  فيه مع جمهورها قائلة هنا أتكلم براحتي… في مصر ممكن يسجنوني.

وبعد ذلك التصريح أعلنت نقابة الموسيقيين المصريين وقف شيرين عن الغناء والتحقيق معهاوعلى الرغم من قرار إيقافها عن الغناء .

إلا أن شيرين قامت بإحياء حفلا في دبي خلال الفترة الماضية فى القرية العالمية كما أنها أحيت حفلا غنائيا في العاصمة السعودية الرياض في 27يوم  أبريل الحالى.

ومن ناحية أخرى كانت المطربة شيرين عبدالوهاب قد قامت بعمل مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب فى برنامجة الحكاية والذي يذاع على قناة Mbc مصر واعتذرت خلال المداخلة عن مابدر منها وأكدت انه كان بعفوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110