التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. خناقة حورية فرغلى مع فيفي عبده

يبدو أن هناك خلافات بين الفنانة فيفي عبده وحورية فرغلى ويأتى ذلك بعد أن تغيبت فيفي عن تصوير   مسلسل ياسمينا الذى تشارك فى بطولتة لعدة أيام  ليأتى النفى على لسان حورية التى نفت أى خلافات نهائيا وقالت أن سبب غياب فيفي يرجع إلى مرضها الأخير أصابتها بنزلة برد بينما رأى الجميع ظهور فيفى فى توقيت هذا الكلام بعد شفائها.

ونفت حورية فرغلي غضب فيفي عبده من أي أمر في كواليس مسلسلهما  ياسمينا  وأرجع البعض سر غضب    فيفي عبده  إلى تغيير اسم المسلسل إلى  ياسمينا  بعد أن كان اسمه  ملكة الغجر  دون الرجوع إليها اما الخلاف الثانى فيرجع إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل طرحت  الإعلان الأول لمسلسل ياسيمنا  الذي سيتم عرضه فى رمضان القادم.

وبدأ البرومو  بلقطات لبطلته حورية فرغلي وهي تتحدث أنها دائما كانت تشعر أنها ستخرج من  ربع الغجر  الذي تعيش فيه  وتتوالى بعدها لقطات تُظهر أبطال العمل فيفي عبده وحازم سمير واحمد كرارة وسامح الصريطي مع لقطات بها إثارة وتشويق من قتل وخطف خلافه.

وأكدت الشركة المنتجة أن  المسلسل يسير طبقا للخطة الموضوعة  للتصويرحيث يتم الانتهاء من أهم المشاهد الخارجية  قبل دخول ديكور ربع الغجر  وتم الانتهاء من حوالى 60% من العمل  كما تم التعاقد مع وائل الفشنى والذى انتهى بالفعل من تسجيل تتر أغنية المسلسل  وقام بتلحينها بنفسه  وهى من كلمات خالد البيه  وتوزيع محمود حسين كامل .

ومن المعروف أن مسلسل  ياسمينا يتناول قصة حياة الغجر بشكل جديد و مختلف  وهو من بطولة حورية فرغلى  وفيفى عبده، وسامح الصريطي  وأحمد كرارة  وسناء شافع  وحسام الجندي  وحازم سمير  وميار الغيطي  وعزة مجاهد  وهو من تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110