التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. بروفات فيفي عبده لحفلات رأس السنة على أغنية أصالة

منذ أن قررت الفنانة فيفى عبده العودة للرقص مرة أخرى بعد اعتزالها لفترة طويلة تواصل عمل  بروفاتها واستعداداتها للعودة مرة أخرى  حيث تعاقدت على المشاركة فى إحياء حفلين بمناسبة رأس السنة الأولى مع محمد فؤاد والثانية مع الفنان حكيم وقامت فيفى عبده بنشر فيديو  على حسابها على  إنستجرام.

فيفي عبده تنشر فيديو لرقصها على أغنية ع اللى جرى

وهو من بروفات الرقص وظهرت وهى ترقص على أغنية أصالة ع اللى جرى وكتبت تعليق بالإنجليزى وهو Love you all kiss and big hug وكل ذلك قبل المؤتمر الصحفى  الذى تشرح فيه أسباب عودتها للرقص مرة أخرى وسر أنقاص وزنها فى الفترة الماضية وسيعقد المؤتمر  الثلاثاء القادم.

وكانت  الفنانة فيفي عبده قد قامت بنشر أحدث فيديو لها على حسابها على إنستجرام وكتبت تحية للعراق حيث قامت بالرقص على أغنية عراقية وهذا أخر فيديو على وسائل التواصل الإجتماعى قبل العودة رسميا للرقص بعد تراجعها عن قرار اعتزالها.

فيفي عبده تعقد مؤتمر الثلاثاء القادم لشرح أسباب عودتها للرقص 

وتجدر الإشارة إلى أن فيفى عبده قبل اتخاذها قرار العودة إلى الرقص كانت قد شاركت جمهورها طوال الفترة الماضية بفيديوهات رقص على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى وتحديدا إنسجرام وتويتر ، ولاقت قبولاً كبير وينتظر محبوها ومتابعوها يوميا لفيديوهاتها.

وكانت فيفي قد تعرضت  لموقف محرج أثناء استضافتها فى برنامج هنا الكويت الذى تقدمه الإعلامية فجر السعيد على قناة سكوب حيث عرضت فجر  جزء من مسرحية شهر عسل بصل شاركت فيها فيفي عبده في الكويت ومن انتاج فجر السعيد وظهر فى المشهد الذى عرضته فيفي عبده ومعها طفل يغني لها ثم يقبل كتفها.

وبينما تقوم  فيفي عبده هذه برؤية المشاهد دخل شاب كبير يغني نفس الأغنية لتفاجأ فيفي عبده بأنه الطفل علي الذي شارك  معها في هذا المشهد من المسرحية ولم تعرفه لتغير شكله ،وهنا طلبت فيفي عبده من الشاب على أن يقوم بتقبيلها كما كان يفعل في المشهد وقالت له تعالى يا علي كمل كنت بتعمل ايه ليرد عليها على قائلًا: لا مينفعش نكمل دلوقتي مينفعش على الهوا.

 

View this post on Instagram

 

Love you all kiss and big hug 💋🤗

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110