التخطي إلى المحتوى
ارتفاع طلبات الزواج على ياسمين صبرى بعد مهرجان الجونة

طلب غريب قام به الفنان وائل عبد العزيز على صفحته على فيس يوك عندما طلب الزواج من الفنانة ياسمين صبرى وكتب وائل يا جماعة لو سمحتم اللي يعرف ياسمين صبري يقولها إني بحبها وعايز أتجوزها وهو كان البوست الغريب  ومن المعروف ان وائل هو شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وائل عبد العزيز عايز أتجوز ياسمين صبرى



وتفاعل جمهور المتابعين مع هذا البوست  والطريف أن المتابعين هما الأخرين طلبوا ايضا الزواج من ياسمين صبرى وهو الامر الذى خلق حالة من الجدل عبر صفحه وائل .

تجدر الإشارة إلى ان وائل عبد العزيز كان قد شارك في الموسم  الرمضاني الماضي من خلال مسلسل فوق السحاب وهو كان من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر.

وايضا الفنانة القديرة عفاف شعيب ونهال عنبر واللبنانية ستيفاني صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفونس وتونى ماهر وعزة مجاهد وأمير شاهين وكان من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اطلالات ياسمين صبرى تجذب إليها الجميع وطلبات على وسائل التواصل بزواجها

 

وتجدر الإشارة إلى ان اطلا لات ياسمين صبرى فى مهرجان الجونة السينمائى فى دورتة الثانية  كانت الابرز سواء فى ارتداء الملابس وايضا المجوهرات التى ارتدتها من ارام وهى الأعلى بين الفنانات.

وبعد إعجاب الكثيرون بهذة الاطلالة أكدت ياسمين صبرى  إن الفستان الذى ارتدته فى ختام المهرجان من تصميم يوسف الجاسمي، والمجوهرات من إيران، وقام بتصفيف  شعرها حافظ والمكياج قامت به أحدى صديقتها.

الطريف ان هناك فنانين كانوا على العكس تماما ومنهم أياد نصار الذى فجر مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أنه لايعرف ياسمين صبرى وذلك خلال استضافته فى  برنامج تخاريف الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى على قناة أم بى سى مصر وجاء ذلك عندما سألته وفاء وقالت له  لو انت سايق ولقيت فى سكتك ياسمين صبرى.

وطلع معاك هند صبرى ونيللى كريم وكندة علوش وحنان مطاوع وشيرين رضا وأروى جودة تنزل مين فيهم وتطلع ياسمين صبرى.. فجاء رد إياد مفاجئ وقال ولا حد وفسر سر إجابته وقال معرفهاش غير كل اللى قولتيهم أعرفهم بشكل شخصى واشتغلنا مع بعض فى عدة اعمال  شوفيلك ميكروباص تانى بقى يا ياسمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110