التخطي إلى المحتوى
يقتل طليقته ويقوم بوضعها فى شنطة سفر عشان ضربت ابنته

  جريمة بشعة  شهدتها منطقة الهرم حيث قام فرد أمن، بقتل طليقتة بعدما كتم أنفاسها حتى الموت بسبب قيامها بضرب  إحدى بناته وكانت البداية من خلال بلاغ تلقاه العقيد عادل أبوسريع مأمور قسم الهرم وذلك من شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من داخل احدى الشقق  بعقار سكني داخل نطاق القسم.

فرد الأمن قام بوضعها داخل شنطة سفر 



وعلى الفور انتقل العميد أسامة عبدالفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة إلى محل البلاغ وتم العثور  على جثة سيدة في حالة تعفن موضوعة داخل شنطة سفر وتظهر اقدامها منها وموضوعة داخل غرفة النوم.

وكشفت التحريات  الأولية من المقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم عن أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليها وتدعى ياسمين وعمرها 30 سنة وتعمل كوافيرة وطليقها  ويدعى محمد وعمره 44 سنة ويعمل فرد أمن إداري بسبب قيامها بضرب إحدى بناته الثلاث بعد تأخرها في الخارج.

ابنته اعترفت : بابا قتل ماما وحطها فى الشنطة

 

وهو ما تسبب فى قيام فرد الأمن بالتعدى بالضرب على طليقته حتى فقدت الوعى تماما وبعد ذلك قام بأحضار فوطة وكتم أنفاسها حتى تأكد من وفاتها ثم قام بوضعها داخل شنطة سفر وقام بلفها ببطانية وتركها داخل غرفة النوم لمدة 5 أيام.

وتمكنت قوة الشرطة من مباحث الهرم  من ضبط المتهم الذي أعترف بارتكابه الجريمة  وقال فى اعترافاته علشان ضربت بنتي كانت رايحة توصلني وتأخرت ونفس الشئ اكدتة  أحد بناته وقالت بابا قتل ماما وخباها في شنطة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وياتى ذلك فى اطار انتشار الجرائم الاسرية وكان اخرها عندما قام عامل بذبح  زوجته فى الدقهلية وتحديدا فى قرية كفر النصر أمام أبنائهما إثر نشوب مشاجرة كبيرى بينهما بسبب رفضها بيع المنزل الذي يقيمون فيه.

والبداية كانت بتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية بورود بلاغات واستغاثات  من أهالي قرية كفر النصر التابعة لمركز ميت غمر بعد عثورهم على ربة منزل مقتولة داخل منزل الزوجية بعد استغاثات وصراخ أطفالها من داخل البيت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *