التخطي إلى المحتوى
وفاء عامر تعتذر رسميا للفنانة ريم البارودى

قامت الفنانة وفاء عامر بالاعتذار لصديقتها الفنانة ريم البارودي وذلك بسبب تأخيرها عن تهنئتها في عيد ميلادها الذى يوافق يوم 6 أكتوبر وقامت بنشر ذلك عبر صفحتها الشخصية على إنستجرام.

وفاء عامر تنشر اعتذار لريم البارودى لانها لم تهنائها بعيد ميلادها

 

حيث نشرت وفاء عامر صورة لها مع ريم البارودى قائلة فعلا لما تتعب ولك صاحب يحس بيك أوعى تفرط فيه الأصحاب الحقيقيين نعمة.

وأضافت أعتذر عن التأخر في التهنئة وفي موعدها لإن عيد ميلاد ريم كل يوم بيمر في حياة أصحابها اللي عمرها ما قصرت معاهم ودائما صاحبة واجب.

وكمان  ربنا يريح قلبك يا روح القلب وحبيبة أصحابك مهما أقول عن جدعنتكم مش حوفيكِ حقك يا ريكابك.

تجدر الإشارة إلى  أن الفنانة ريم البارودي قد احتفلت السبت الماضي بعيد ميلادها ال40 .

وفاء عامر تنفى شائعة طلاقها 

 

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة وفاء عامر بتصرف غريب بمجرد وصولها إلى السجادة الحمراء لحضور حفل ختام مهرجان الإسكندرية الدولى لدول البحر الأبيض المتوسط فى دورتة الـ34 حيث  حرصت وفاء عامر على التقاط الصور أمام الصحفيين والفضائيات.

ثم قامت بالنداء على زوجها المنتج محمد فوزى ووجهت حديثها للحضور وقالت ياجماعة أنا ومحمد ما انفصلناش أهو.

حيث أكدت الفنانة وفاء عامر  إنها فوجئت ببعض الشائعات  التى تتردد حول انفصالها عن زوجها وطلاقها سواء على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى او داخل الوسط بالاضافة إلى أسئلة كثيرة تلقتها حول هذه الشائعة من قبل بعض  أصدقائها.

موضحة أنها أنزعجت بشدة من هذا الأمر  خاصة أن علاقتها بالمنتج محمد فوزى كما وصفتها  زى السمن على العسل، عل حد تعبيرها.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة وفاء عامر شاركت فى الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى  كعضو لجنة تحكيم بمسابقة نور الشريف للفيلم العربى الروائى الطويل، والتى يترأسها المخرج الكبير على عبد الخالق.

ومن ناحية أخرى كانت الفنانة  وفاء عامر قد اعربت مؤخرا عن استيائها الشديد وذلك من حملة  انتقادها دون سبب لمجرد رسم تاتو على ذراعها  وأوضحت  أنها ليست من عشاق  الرسومات على جسدها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.