التخطي إلى المحتوى
هنا الزاهد تكشف موعد فرحها على أحمد فهمى

كشفت الفنانة هنا الزاهد العديد من الاسرار خلال لقائها مع الإعلامية سمر يسرى فى برنامج حفلة 11 الذى يذاع على قناة اون ومنها سبب إن تأجيل حفل زفافها على الفنان أحمد فهمى يعود إلى المسلسلات التى ستشارك فى بطولتها خلال شهر رمضان القادم وكشفت عن  مشاركتها فى مسلسل كوميدى مع خطيبها أحمد فهمى وسيتم عرضه فى شهر رمضان القادم.

هنا الزاهد انا واحمد هنعمل مسلسل كوميدى فى رمضان القادم

وكشفت ايضا عن موعد حفل زفافهم وقالت وكنا هنعمل الفرح فى شهر 11 الماضى بس أجلنا علشان الشغل وهنتجوز بعد رمضان على طول ان شاء الله .

واوضحت هنا الزاهد العديد من الاسرار الاخرى  خلال حوارها فى برنامج حفلة 11 مع سمر يسرى حيث قالت أنا واحدة باردة أوى وأحمد عصبى جدا  وماما بتقولى أنا لو من أى حد هضربك من كتر برودك لأنك بتخدى كل الأمور بتهريج ومبتنفعليش لكن أحمد بدأ يعلمنى كل الحاجات دى.

هنا الزاهد أنا باردة أوى وأحمد عصبى جدا 

وكشفت هنا الزاهد  إلى أن خطيبها أحمد فهمى شخصية عنيدة جداً وشخص بيتوتى جداً ومبيحبش الخروج بالإضافة إلى أنه عكسى  تماماً فى الترتيب يعنى أنا مرتبة أوى لكن أحمد عشوائى جدا ومش بيحب الترتيب.

وكانت هنا الزاهد منذ اسبوع قد أكدت انها قامت بعمل حظر أو مايسمى بلوك لخطيبها الفنان أحمد فهمى وذلك على حسابها على إنستجرام ويرجع ذلك كما قالت هنا إلى إن تعليقات خطيبها الفنان أحمد فهمي الصعبة والمهاجمة  لمتابعيها على إنستجرام.

هى التى جعلتها  تتخذ ضده إجراء بحظر حسابه ووضع بلوك له لوقف تدخلاته التى يقوم من خلالها بالرد على بعض المعجبين.

وكان الفنان أحمد فهمي قد قام بالدخول  في مشادة كلامية وسباب مع جمهور خطيبته الفنانة هنا الزاهد وذلك بعدما قام عدد من جمهور هنا بالتعليق بطريقة أثارت غضب أحمد فهمي.

ياتى ذلك فى الوقت الذى قام الفنان أحمد فهمى بتقديم أكبر مفاجأة لخطيبتة الفنانة هنا الزاهد حيث فوجئت بترشيحها لبطولة مسلسله الجديد الذى سيقدمة فى رمضان القادم حيث تعاقدت  هنا الزاهد على تقديم دور البطولة النسائية أمام خطيبها  أحمد فهمى فى المسلسل الجديد لتكون مفاجأة رأس السنة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *