التخطي إلى المحتوى
نيولوك غريب من عمرو سعد على طريقة الكدش

قام الفنان عمرو سعد بأثارة الجدل مرة أخرى حيث نشر عدد من الصور الجديدة، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام والتي قام بتصويرها خلال تواجده ببعض الفعاليات او عند ممارسة حياته اليومية، وظهر فيها بـ نيولوك جديد وغريب حيث شعره الطويل بتسريحة عجيبة .

حملة انتقادات على السوشيال ميديا بسبب نيولوك عمرو سعد

 

حيث قام رواد التواصل الإجتماعى بالسخرية من النيولوك الجديد وأطلقوا علية الكدش .

وتجدر الإشارة إلى انها المرة الثانية التى يتعرض فيها عمرو سعد  لموجة من الانتقادات والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهوره  في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بتصفيفة شعر الأفارقة.

وهى غير التى تعود الجمهور ومعجبيه على رؤيتة عليها  ثم اختار مجددا تصفيفة شعر جديدة، اعتمدت على الشعر الكدش، وهو ما رآه عدد من متابعيه أنها لا تناسبه نهائيا وطالبوه  بضرورة العودة للوك القديم الذين تعودوا على ظهوره به.

عمرو سعد لم يكشف سر ظهوره بهذا النيولوك

 

وانهالت العديد من التعليقات الساخرة وتساؤلات الجمهور حول النيولوك الغريب منها انه شبه حمدي الوزير،وأخر كتب لا يا عمرو مش استايلك خالص وأخر ولماذا تغيرت لهذا المستوى.

ووقتها خرج عمرو الذى أكد بعد موجة السخرية التى نالت من  اللوك الجديد الذى ظهر به فى مهرجان الجونة  أنه سيوضح الحقيقة كاملة التى جعلته يظهر بهذا الشكل  وقام عمرو سعد من ناحية أخرى بنشر صورة باللوك الجديد على حسابه على إنستجرام .

وكتب للجمهور اللي مش عاجبه أو مستغرب أو بيسأل.. ليه عمرو سعد ظهر في مهرجان الجونة بالشكل الجديد..؟ هاكون معاكم قريب جدًا لايف وهاقول جزء من التفاصيل.

وخمن البعض أن سبب النيولوك هو طبيعة الشخصية التى يلعبها عمرو من خلال أحداث مسلسل بركة حيث يقوم بتصوير المشاهد الاخيرة منه .

وسوف يتم عرضة على قناة أون بعد الانتهاء من تصويره ويشارك فى بطولتة الفنانة هالة صدقى ومحمد لطفى وكمال أبو راية وأنعام سالوسة وهو من تأليف محمد الشواف.

وتجدر الإشارة إلى أن عمرو سعد قد أثار الجدل على السوشيال ميديا  بسبب النيولوك الجديد حيث ظهر بشعر كثيف وهو ماتسبب فى سخرية عدد كبير من جمهوره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *