التخطي إلى المحتوى
نيولوك عجيب للفنان محمد رمضان فى أنا مافيا ومشاهد حصرية من الأغنية

يبدو ان محمد رمضان يصر على مبدأ التشويق قبل نزول اغنيتة انا مافيا حيث سيظهر فى الاغنية بنيولوك غريب حيث يرتدى برنيطة ويرتدى ملابس سوداء كما لو كان من مافيا كما اظهرت المشاهد من الكليب محمد رمضان وهو يمسك بسيجار.

محمد رمضان بالسيجار والطفاية الجمجمة 

 

وفى يده الأخرى حمل طفاية على شكل جمجمه وظهر كل ذلك فى الصورة التى نشرها على حسابه على تويتر وشملت الصورة  آيضا على بنادق ألية.

وكان امس قد نشر  نشر فيديو قصير لم يتجاوز 8 ثوان فقط عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعى حيث ارتدى بدلة وقبعة خلال قيادته سيارة كلاسيك.

محمد رمضان يواصل العروض التشويقية للكليب الجديد

 

ويقوم بأخراج كليب أنا مافيا قريبا المخرج ياسر سامى والأغنية من  كلمات إسلام شندى وكانكا ومحمد الفنان وألحان إسلام الأبيض ومونتى وتوزيع ديزل.

وفى الوقت الذى يستعد فيه محمد رمضان لطرح فيديو كليب أغنية أنا مافيا خلال الأيام القادمة قام رمضان بنشر مقطع فيديو على حسابة على تويتر  لرجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس وهو يتفاعل ويغنى مع إحدى أغانية.

 

وكتب  قائلاً  لما أشهر رجل أعمال في مصر نجيب ساويرس يسمع الأغاني بتاعتى فده من ضمن علامات نجاحها أقوى كارت نمبر وان الملك وقريباً مافيا.

وتجدر الإشارة إلى قيام محمد رمضان منذ يومان بطرح جزء من أغنيتة اجديدة أنا مافيا والتى يخرجها ياسر سامى  والتى جاءت فى توقيت تعرض فيه لهجوم من بشرى بأغنيتها الجديدة.

حيث قام محمد رمضان بطرح مقطع تشويقي لأغنيتة الجديدة أنا مافيا حيث ظهر رمضان وهو يقوم ببعض رقصاتة  وسط ظهور مجموعة كبيرة من المصورين الذين يلتقطون الصور له ثم يبدأ في الغناء ، وسوف يتم طرح الأغنية كاملة خلال يومين على قناة محمد رمضان على اليوتيوب.

وظهر فى الفيديو على إنستجرام كلمات الاغنية الجديدة وهى أنا مافيا ولو على العافية ورايا مافيا مافيا مافيا بس ملناش في الأذية ذية ذية، من جوايا نية صافية صافية صافية صافية وبيضة مية مية مية .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *