التخطي إلى المحتوى
ندى كامل الزوجة السادسة فى حياة أحمد الفيشاوى

احتفل الفنان أحمد الفيشاوي بزيجتة الجديدة وهى تحمل رقم 6 فى عدد الزيجات الرسمية فى حياتة وقام بالاحتفال بذلك على أحد شواطئ  منتجع الجونة حيث ان الزوجة الجديدة هى ندى كامل والذى اثار من خلالها الجدل اثناء عرض فيلمة عيار ناى فى مهرجان الجونة حيث قام بتقبيلها قبلة جريئة اثناء مرورهم من على السجادة الحمراء .

أحمد الفيشاوى يحتفل بزوجتة الجديدة على شواطئ الجونة

 

وهو ما اثار الجدل بسبب انتشار هذة الصورة لدرجة ان أحمد الفيشاوى كان أعلى تريند على تويتر حيث قام باعادة نشرها على حسابه .

وتجدر الإشارة إلى ان احتفال الفيشاوي بزوجته الجديدة لم يكن حفل زفاف ولكن احتفالية بزواجهما بحضور بعض الأصدقاء المقربين وجاءت بعد عرض فيلم عيار ناري الذي تم عرضة  على هامش الدورة الثانية لمهرجان الجونة حيث أن منتجة هو المهندس نجيب ساويرس مؤسس المهرجان وبالتالى لم يشارك فى المسابقة .

أربعة زيجات معلنة فى حياة أحمد الفيشاوى 

 

وندى كامل هى الزوجة رقم 6 فى حياة أحمد الفيشاوى فقد سبقها خمس زيجات، وهن الأولى وسام عاطف ودنيس ولمان ورولا الدبس والخامسة غير معلنة واحمد نفسه سبق وأن علق على هذا الموضوع  فى برنامج شباب توك على الدويتش فيلا الألمانية.

حيث قال تزوجت 4 مرات ودول اللي فاكرهم أنا بحب العائلة والجو الأسري جدا وبشوف جو الأطفال نعمة من عند ربنا حتى لو فشلت فيها مش معناه إني مش مؤمن بها ودى من الحاجات اللى بتسعدنى.

وكان الفيشاوى قد اصطحب معه زوجته لتحتفل معه بالعرض الأول لفيلمه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى  وقام بمفاجأتها  بقبلة ساخنة  أمام عدسات المصورين المتواجدين والحضور ايضا وهذة ليست المرة الاولى التى يثير فيها الفيشاوى الجدل حيث سبق واثارها من خلال تصريحاته فى برنامج  أنا وأنا  الذى تقدمه  سمر يسري  وكان ذلك العام الماضى وتحديدا فى شهر مايو حيث قال  أنه يشرب خمرة وتعاطى مخدرات بأنواعها المختلفة.

أحمد الفيشاوي تجاهل كل  الانتقادات التى وجهت له على السوشيال ميديا بخصوص  قبلته المثيرة  لزوجته وقام بنشر الصورة مرة أخرى على حسابه على  إنستجرام وكتب تعليق أول ظهورى على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في موسمه الثاني مع زوجتي ندى ومن المعروف أن فيلم عيار ناري هو  للمخرج الشاب كريم الشناوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *