التخطي إلى المحتوى
نجاة زوجة محمد رمضان من الموت المحقق

أنقذت العناية الألهية نسرين عبد الفتاح زوجة الفنان محمد رمضان من الموت وذلك بعد اصطدام سيارة كانت تستقلها مع السائق الخاص بهم بسيارة أخرى على الدائرى ونتج عنها وفاة م سودانى الجنسية كان يستقل السيارة الأخرى وكان معه فتاتين تايلانديتى الجنسية .

الحادث وقع على الدائرى وسائق رمضان متهم بالقتل الخطأ

وقد أمرت نيابة إمبابة وكرداسة، بحبس السائق الخاص للفنان محمد رمضان  4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، بسبب هذا الحادث المروري الذى وقع على الطريق الدائريواكدت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة أن سائق الفنان محمد رمضان  كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة زوجة  محمد رمضان وصديقتها .

وأثناء سيرهم اصطدم بسيارة أخرى كان يستقلها سوداني الجنسية  وفتاتان أضافت التحقيقات أن الحادث أسفر عن وفاة  السائق سوداني الجنسية بالإضافة لإصابة مرافقتيه تايلانديتي الجنسية  وإصيبت  زوجة محمد رمضان وصديقتها التى كانت معها  بإصابات بسيطة.

زوجة محمد رمضان وصديقتها أصيبا بأصابات بسيطة

ومن المعروف ان محمد رمضان شارك امس فى حفل أفتتاح أحد المطاعم بمول مصر وقام بغناء احدى أغانية وقام بالرقص عليها نيرمين الفقى فى الفيديو الذى أحدث جدلا على السوشيال ميديا وكانت الفنانة ألفت عمر قد نشرت على   حسابها على انستجرام نفس الفيديو حيث ظهر خلاله الفنان محمد رمضان وهي يغني واحدة من أغانيه وسط تفاعل الجمهور معه وصيحاتهم وظهر تفاعل الجميع من الرقص على اغنيتة وتفاعلت الفنانة نيرمين الفقى مع الأغنية وقامت بالرقص عليها.

ومن ناحية أخرى فى واحدة من كبرى المفاجأت قام المنتج ياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين بإنهاء الخصومة التى نشأت مؤخرا بين الفنان محمد رمضان والإعلامية ريهام سعيد .

ومن المعروف ان ريهام سعيد  تقدم برنامجها على قناة الحياة  حيث تصافى الطرفان وتصافحا وتبادلا التقاط الصور وقد جاء لقاء ريهام سعيد ومحمد رمضان وياسر سليم خلال إحدى المناسبات التى أقيمت داخل أحد المراكب النيلية بالزمالك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وبذلك ينتهى الخلاف بين الطرفينوتجدر الإشارة إلى تعاقد محمد رمضان مؤخرا مع المنتج جمال العدل على بطولة أحدث افلامة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *