التخطي إلى المحتوى
نجاة ابن الزعيم عادل إمام من الموت بأعجوبة

يبدو أن عين الحسود قد اصابت الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام  فقد نجا من الموت المحقق بأعجوبة وذلك أثناء تصوير أحد أصعب مشاهد الأكشن فى فيلمه الجديد لص بغداد من إصابة كادت أن تكون خطيرة للغاية لولا العناية الإلهية.

الإصابة حدثت أثناء تصوير أحد مشاهد الأكشن فى لص بغداد

وذلك بعدما عرض حياته للخطر حيث أنه لم يستعين بدوبلير واصر على عمل المشهد بنفسه لينتهى الأمر فى النهاية إلى كدمات متفرقة بكافة أنحاء جسمه.

وتفاصيل المشهد الذى تسبب فى ذلك عندما  كان يقود دراجة بخارية موتوسيكل ويقفز به من مكان مرتفع عن الأرض بأحد المناطق فى مدينة السادس من أكتوبر رغم أنه تم الاستعانة فى هذا المشهد بالفريق الأجنبى المتخصص فى تنفيذ مشاهد الأكشن.

فريق أجنبى متخصص فى مشاهد الأكشن

كما أصيب أيضا أحد أعضاء الفريق أثناء البروفة النهائية لهذا المشهد وتم نقله للمستشفى وهو بحالة جيدة الأن بعد عمل الإسعافات الأولية له .

وكان محمد إمام يقوم بتصوير فيلمه الجديد لص بغداد فى أماكن تصوير المختلفة وكان أخرها فى مدينة القناطر الخيرية وقد نشر عدة صور من أحداث الفيلم وايضا نفس الحال قامت به صفحة الشركة المنتجة وكتبت تعليق على صور محمد إمام وهو سرور خلاص قرر يلم شنطته ويطلع على بغداد.. استنونا ! وسرور هو اسم شخصية محمد إمام فى الفيلم .

وتجدر الإشارة إلى تعاقد الشركة المنتجة مع الفنانة ياسمين رئيس لتجسد دور البطولة النسائية فى الفيلم، وهى المرة الأولى الذى يتعاون فيها إمام مع ياسمين حيث كانت ياسمين صبرى هى بطلة أفلامه السابقة .

ومن المعروف أن الفنان محمد امام نجل الزعيم عادل إمام من ضمن الفنانين الذين يحرصون على مشاركه جمهور متابعية على السوشيال ميديا.

سواء فى حياتة او ما يتعرض له من مواقف وهو الامر الذى يجعله قريب من متابعيه وتحديدا على إنستجرام وأحدث موقف له انه قام بتدشين هاشتاج جديد ويحمل عنوان يوميات زوج معاصر ويقوم من خلاله بنشر المواقف الكوميدية التى يتعرض لها أثناء حياتة الزوجية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *