التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم الجمعة لحظة بلحظة في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

يترقب عشاق كرة القدم في مصر والمغرب وافريقيا نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم الجمعة 23 أكتوبر علي ملعب القاهرة الدولي ، وذلك لحساب منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مباراة كبيرة من أجل الوصول للمباراة النهائية.

نتيجة الاهلي والوداد اليوم الجمعة

وتحسم نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم الجمعة الطرف الاول في نهائي دوري ابطال افريقيا البطولة الاطول في تاريخ القارة السمراء بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم والذي توقف النشاط الرياضي في كافة انحاء العالم بسببه وبدء في العودة مجدداً مرة اخري حيث حصلت الرياضة علي قبلة الحياة لكن بدون جمهور.

الطرف الثاني في نهائي دوري ابطال افريقيا

ويصعب التكهن بالطرف الثاني في نهائي دوري ابطال افريقيا حيث أن المباراة الاولي بين الزمالك والرجاء انتهت بهدف نظيف في المغرب بينما سيكون النهائي نهاية الشهر بسبب اصابة لاعبي الرجاء بفيروس كورونا، ويترقب عشاق الزمالك نتيجة مباراة الاهلي والوداد اليوم الجمعة لمعرفة الفائز الذي من المتوقع لقاء فريقهم.

نتيجة مباراة الاهلي والوداد في الذهاب

وكانت نتيجة الشياطين الحمر والويكا في لقاء الذهاب الذي اقيم علي مركب محمد الخامس هي فوز الاهلي بهدفين مقابل لاشئ وهو ما يمنح الاهلي الافضلية اليوم علي ملعبه في استاد القاهرة الدولي واحرز الاهداف الاهلي والوداد محمد مجدي قفشة الهدف الاول من انفراد كامل بالمرمي في الدقيقة 5 من اللقاء، وعزز علي معلول تقدم الاحمر من ضربة جزاء في الشوط الثاني.

والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD7 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

ستكون مباراة الليلة على صفيح ساخن بين الفريقين، بطل الدوري المصري الأهلي، ووصيف الدوري المغربي الوداد الرياضي، بالمغرب بدون حضور جماهيري، وكلاهما سيقاتل من أجل الانتصار.

المارد الأحمر الذي وصل إلى هذا الدور بعدما أخرج الفريق الجنوب إفريقي ماميلودي صن داونز في دور بع النهائي بتفوقه عليه بثلاثية لهدف بمجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

ويقدم موقع اسمع كلام ستك، نتيجة مباراة الاهلي والوداد لحظة بلحظة من أجل اسعاد جمهور الاهلي والاحتفال معهم في نهاية اللقاء بفوز الاهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *