التخطي إلى المحتوى
مى عمر فى فوتوسيشن مع الكلب

قامت الفنانة مى عمر بنشر مجموعة من الصور الجديدة لها مع كلبها وذلك على حسابها على إنستجرام، وتفاعل معها متابعيها حيث حصدت عشرات الالاف من الاعجابات والتعليقات وتجدر الإشارة إلى أن  مى عمر تشارك فى بطولة فيلم حملة فرعون مع زوجها المخرج محمد سامى.

مى عمر تشارك فى بطولة مسلسل البريمو

 

حيث تقوم بدور البطولة النسائية أمام الفنان عمرو يوسف ويشارك فى بطولة الفيلم محمد ممدوح وأحمد داوود وآخرين، كما تشارك مى عمر مع زوجها المخرج محمد سامى فى مسلسل البريمو أمام أحمد السقا والمقرر عرضه فى شهر رمضان القادم على قناة إم بى سى مصر.

وكان أخر جلسة تصوير لها عندما قامت بارتداء فستان أبيض، مزركش ببعض النقط السوداء فى إطلالة جديدة مميزة اعادتها للظهور مرة أخرى بعد اختفاء طوال الفترة الماضية.

حيث توقفت مى عمر عن العمل تماما لمدة عام  بسبب الحمل وولادة مولودتها الثانية والتى اسمتها سيلين وكانت ولادتها منذ عدة شهور.

وتجد الإشارة إلى ان مسلسل البريمو يسجل التعاون الخامس بين مى عمر وزوجها المخرج محمد سامى الذى اعتاد على القيام باختيارها   فى معظم الأعمال التى قدمها فى السنوات الماضية حيث قدمها سوياً مسلسل حكاية حياة الذى كانت تقوم ببطولتة الفنانة غادة عبد الرازق، وايضا مسلسل كلام على ورق للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *