التخطي إلى المحتوى
مى حلمى : مجاليش جلطة و تكشف طبيعة علاقتها مع محمد رشاد

قامت الإعلامية مى حلمى بنشر أول تعليق فيما يتعلق بأزمتها الصحية وايضا عن الغاء حفل زفافها وعلاقتها بالفنان محمد رشاد وقامت بنشر التعليق على   حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى سواء إنستجرام وفيس بوك وتويتر .

مى حلمى مجاليش جلطة وكان عندى ضيق فى التنفس

 

حيث قالت مى حلمى  في حسابها على إنستجرام  شكرًا لكل الزملاء والناس اللى بتحبنا و الحمد لله أنا مجاليش جلطة مجرد ضغط نفسى وانسداد في الشعب الهوائية بسبب اللى حصل وده وارد بين أي طرفين ومشاكل حياتنا تخصنا لوحدنا واحنا قادرين نحلها بكآفة الطرق.

وأضافت قائلة مش هطلب منكم غير الكلمة الطيبة وزى ما بيقولوا العروسة للعريس والجرى للمتاعيس وياريت نتعلم من الأمثال اللي ليها حكمة .

مى حلمى العروسة للعريس والجرى للمتاعيس 

 

وفي الآخر كل اللى داخل خارج البصلة وقشرتها عمركم شفتو بصل من غير قشر.؟، ومش هينبكم غير أن كل اللي قال كلمة وحشة هتقعد له وهيقالنا الحلو كله.

ولاتزال قصة الغاء حفل زفاف  الفنان محمد رشاد والإعلامية مى حلمى وانفصالهم حديث السوشيال ميديا خاصة أن اى منهم لم يعلن السبب الحقيقى لذلك.

خاصة أن الجميع يعلم قصة الحب التى جمعت مى ومحمد رشاد، ونشرا تفاصيلها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة إلى الخطوبة ذاتها التى تمت على الهواءعندما طلب يدها اثناء تقديمها برنامج على الراديو.

وهناك عدة روايات عن اسباب الغاء حفل الزفاف منها قصة اختلافهم على القائمة ومؤخر الصداق ولكن هناك رواية أخرى رواها أحد الحضور والمقربين من رشاد.

أكدت مصادر مقربة أن الأسباب الحقيقة وراء إلغاء حفل زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مى حلمى  قبل  إقامتة بساعات قليلة  يعود إلى خلافات عائلية.

وبعد ذلك تم إرسال رسالة خاصة إلى كل المدعوين فى حفل الزفاف بأن هناك حالة وفاة  وتم أرسالها من خلال محمد  مدير أعمال محمد رشاد.

وذلك حتى يتم الخروج من المأزق خاصة أن عددا كبيرا من أهل العروسين قد وصلوا بالفعل إلى القاعة الطريف فى الامر محمد رشاد ومى حلمى كانا قد قاما بعمل أغنية خاصة لحفل زفافهما منذ عدة أيام  قبل أن يتم إلغاؤه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *