التخطي إلى المحتوى
موعد حفل محمد رمضان الغنائى

يبحث الفنان محمد رمضان إقامة حفله الغنائي الأول  يوم الجمعة 29 مارس القادم، حيث وعد رمضان جمهوره عبر تغريدة على حسابه على موقع التواصل الإجتماعى تويترعن حفل غنائى ينوى إقامته منذ فترة وتم الإستقرار على نهاية مارس ليكون الموعد النهائى.

ومن المتوقع أن يقدم محمد رمضان  خلال الحفل أغانيه التى صورها على طريقة الفيديو كليب وحققت نجاح كبير وهى أغانى نمبر وان وأنا الملك و مافيا وغيرها كما يغنى أغنيته الجديدة فيرس لأول مرة كاملة فى الحفل .

تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان يخوض السباق الرمضانى القادم  بمسلسل زلزال، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج إبراهيم فخر ويشارك فى بطولته ماجد المصرى نسرين أمين و حلا شيحة و هنادة معنى و أحمد صيام وعدد كبير من النجوم بالإضافة لضيوف الشرف.

ويواصل  رمضان تصوير عدد من مشاهده فى مسلسله الجديد  زلزال الذى سيعرض فى رمضان القادم ويستمر التصوير  فى الديكورات الخاصة للعمل، وتداول رواد السوشيال ميديا صورة له من داخل موقع التصوير فى ديكور منزله وهو يرتدى قميص مشجر وقت التسعينات، حيث يصور المخرج إبراهيم فخر المشاهد الأولى من المسلسل على طريقة الفلاش باك.

ومن ناحية أخرى يواصل المخرج إبراهيم فخر تكثيف عدد ساعات التصوير خلال الإيام القادمة  من أجل سرعة الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى من المسلسل فى وقت كافٍ، لتسليمها أولا بأول للجهة المنتجة للعمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *