التخطي إلى المحتوى
موعد انتظام رمضان صبحى فى تدريبات الأهلى

اخيرا يعود النجم  رمضان صبحى لصفوف الأهلى مرة أخرى حيث كتب تويتة على حسابه على تويتر  اكد فيها عودته إلى بيته القديم بعد تجربة احترافية لم تكلل بالنجاح.

رمضان صبحى يغرد على تويتر  فرحا بعودتة للأهلى 



حيث كتب رمضان صبحى عبر حسابه الشخصى على تويتر اليوم أعود إلى بلدى لمدة 6 أشهر لمساعدة نادى طفولتى فى دورى أبطال أفريقيا.

وأعود إلى المنتخب الوطنى كل التوفيق للنادى العظيم، والجماهير العظيمة، سأعود أقوى في الموسم القادم الكثير من الحب  أراكم قريبا وتلك كانت رسالتة لنادية الإنجليزى هدرسفيلد.

وتجدر الإشارة إلى  أن نادى هدرسفيلد قد أعلن رسميا انتقال لاعبه المصرى رمضان صبحى لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل الإعارة.


وأشار إلى  أن رمضان صبحى الذى انضم لصفوف هدرسفيلد قادماً من نادى ستوك سيتى سيعود إلى ناديه الأصلى وهو الأهلى حيث بدأ مشواره الكروى هناك.

وقد أنهى مسئولو النادى الأهلى بشكل رسمى صفقة استعارة رمضان صبحى جناح هدرسفيلد الإنجليزى والمنتخب الوطنى بداية من شهر يناير القادم ولمدة 6 أشهر مقابل 800 ألف جنيه إسترلينى.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين فى النادي الأهلي انضمام رمضان صبحي  لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق هيدرسفيلد الإنجليزي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قابلة للتجديد بموافقة الطرفين.
كما تم إنهاء الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب والذي يصل القاهرة خلال الساعات القادمة للانتظام فى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *