التخطي إلى المحتوى
موضة بنطلون افخاذ الدجاج المقرمشة

صحيح الاذواق اشكال والوان ويبدو ان الموضة ترجع إلى الخلف دائما خاصة المتعلقة بالملابس واحدثها على الاطلاق ما يعرف ببنطلون افخاذ الدجاج المقلية وهو مانشره راكوتين موقع التسوق اليابانى الشهير .

بنطلون ابو كى كى سبق افخاذ الدجاج

وهو عبارة عن بنطلون منفوخ من اعلى ولونه برتقالى وهو احدث موضة فى بنطلونات البنات ويبدو ان الموضة الغريبة دائما فى البنطلونات فقبل ذلك كان البنطلون ابو كى كى وهو جينز ويظهر كما لوقامت البنت بحمام وهو مظهر غريب على المجتمع المصرى وتقليد اعمى للموضة دون النظر إلى مدى اتفاق ذلك مع العادات المجتمعية وهو بالطبع ما تسبب فى موجة منزالسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى ونفس الحال حدث مع بنطلون افخاذ الدجاج  .

وهناك موضات متعددة من البنطلونات ودائما ما تكون لبنطلونات البنات وتظهر تحديدا فى فصل الصيف حيث تظهر الموضة الجديدة كل عام.

جميع انواع موضة البنطلونات للبنات

وكان قبل ذلك موضة الجينز المقطع وهو ايضا اثار نغس السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى إلى جانب انه يظهر اجزاء من جسد اى فتاة وهو ما يتنافى مع العادات والتقاليد واخلاق المجتمع وهو ماتسبب بعد بغض المجتمع لها فى قيام البعض بارتدائه ولكن بعد ارتداء بنطلون تحتة او وضع قطع من القماش مكان هذة الاجزاء المقطوعة ولكن البعض الاخر تركها كما هى على اعتبار انها موضة ومستمرة حتى الان .

ولكن يبدو ان موضة بنطلون افخاذ الدجاج ستكون مسيطرة على موضة ٢٠١٨ وبدأ ينتشر بصورة كبيرة وتحديدا فى الساحل الشمالى .

ولا نتعجب كثيرا من هذة الموضة فحتى لفة الطرحة اصبح لها موضة سواء مايعرف بلفة الجمل وهى على شكل هودج مرفوع فوق الراس وهناك لفة محمد ابو سويلم وهى تاخد نفس الشكل الذى كان يوضعة محمود المليجى فوق راسة وهو يرتدى الجلابية البلدى عندما جسد شخصية محمد ابو سويلم فى فيلم الارض .

بالطبع ستو لم تترك موضة بنطلون افخاد الدجاج تمر مرور الكرام تعالوا نشوف ستو قالت عنة اية واية رسالتها للبنات اللى بترتدية وذلك من خلال اسمع كلام ستك من خلال الفيديو التالى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *