التخطي إلى المحتوى
ملتقى شركاء أشقاء بالكويت يناقش الاستثمار فى مصر

 

يعتبر مستقبل الشراكة الاقتصادية بين الكويت ومصر  و مناخ الاستثمار فى مصر  من أهم الموضوعات التى سيتم مناقشتها خلال ملتقى “التعاون المصري الكويتي” الذى سيقام ٧ الشهر القادم نوفمبر  تحت عنوان “شركاء أشقاء” برعاية وحضور سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح وذلك في فندق الشيراتون-الكويت.

ملتقى التعاون المصرى الكويتى فى نوفمبر القادم

وتشارك نائب رئيس الجانب الكويتي لمجلس التعاون المصري الكويتي السيدة شيخة البحر في الجلسة الأولى للملتقي والتي تتناول عدة محاور أهمها: السياسات المالية والمصرفية التي يتبناها البلدين بالإضافة إلى أبرز نتائج الإصلاح الاقتصادي المصري وكذلك التعريف بالتشريعات القانونية في البلدين.

ويشارك في الملتقى عدد من الوزراء وكبار الشخصيات الحكومية والاقتصادية بالإضافة إلى المستثمرين من الجانبين المصري والكويتي وعلى رأسهم أعضاء مجلس التعاون المصري الكويتي.
كما يعرض الملتقي الضمانات والمزايا التي تمنحها مصر للمساهمين في مشاريع التنمية وفرص الاستثمار المتاحة في قطاع الصناعة المصري، وكذلك دور الصندوق الكويتي للتنمية العربية بتهيئة البنية التحتية والأبعاد السياسية والاقتصادية والاجتماعية للمنطقة الاقتصادية في قناة السويس.
يذكر أن مجلس التعاون المصري الكويتي يضم مجموعة من ممثلي القطاعات الاقتصادية والسياسية والثقافية والفنية والرياضية والإعلامية في مصر والكويت، ويهدف في الوقت ذاته لتفعيل وتطوير العلاقات في مختلف المجالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *