التخطي إلى المحتوى
ممثلة مصرية تتزوج من حبيبها التشيكى

يبدو أن موسم الزواج لن ينتهى هذا الصيف داخل الوسط الفنى فبعد زواج منه حسين فهمى من المحامى الشهير طارق جميل سعيد وقبلهم شيرى عادل من الداعية معز مسعود ، انضمت الفنانة منى هلا للقائمة وذلك بعد ان اعلنت عن زواجها من حبيبها التشيكى توماس .

تفاصيل زواج منى هلا والتشيكى توماس 

كشفت تفاصيل الزواج الممثلة   سلوى محمد علي وذلك  بعدما نشرت صورا لمنى وتموماس  عبر حسابها على موقع فيس بوك اثناء تقطيعهما للتورتة الخاصة بالأحتفال بالزواج

وكتبت سلوى فرح منى هلا على توماس.. جاء مصر أشهر إسلامه وتزوجا. مبروك يا حلوة

تجدر الاشارة الى  أن علاقة منى هلا بحبيبها التشيكي كانت قد أعلنتها أمام الجميع عبر حسابها على موقع انستجرام.

وكانت دائما ما تنشر صورهما معا وتلقبه باسم حمادة بدلا من توماس والبعض وصف بعض صورهم بالجريئة.

الطريف ان  منى هلا ردت  على سؤال إحدى متابعيها حول طبيعة زوجها قائلة إنه غير نباتي، ولكنه يتناول من طعامها عندما تتناوله في البيت  ولكنه لا يأكل اللحوم في البيت أبدًا خوفًا منها.

تصريحات جريئة لمنى هلا

ومن المعروف  أن منى هلا ولدت لأب نمساوي وأم مصرية وتوفي والدها وهي صغيرة، وحاصلة على ليسانس ألسن قسم ألماني وعملت فترة كمذيعة.

ولمنى العديد من الاراء التى عرضتها لانتقادات قبل ذلك منها ماقالتة فى حوارها فى برنامج السادة المحترمون الذى كان يقدمة يوسف الحسينى على اون تى فى عندما   قالت الحجاب حرية شخصية واللى عايزة تلبس تلبس واللى عايزة تقلع تقلع.!

رفضت منى وجود خانة الديانة في بطاقة الرقم القومي قائلة: موضوع الدين بيخلق مشاكل كتير، وبينتج عنه التمييز، أنا مش عارفة اتعايش، كل الناس بتسألني عن ديني.

ومن ضمن تصريحاتها ما كتبتة على حسابها قبل ذلك “أنا عموماً مش من الشخصيات اللى بتندم على أى حاجة عملتها فى حياتها، الحاجة الوحيدة اللى فعلا ندمانة إنى كنت بعملها إنى كنت باكل لحوم الحيوانات فى يوم.. وأتمنى لو ييجى اليوم وأقدر أكفر فيه عن الجرم البشع اللى عملته فى حق كل حيوان دخل معدتى” وهو ماعرضها لحملة انتقاات واسعة وقتها .

   يبدو ان موسم الصيف سيكون على موعد مع عدد من الزيجات خلال الفترة القادمة فحتى الان 3 زيجات جديدة تخللتهم حالة طلاق واحدة كانت لمى سليم من وليد فواز بعد زواج لم يكمل 3 أسابيع فقط لاغير  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *