التخطي إلى المحتوى
ممثلة تلجأ لنشر صور خادشة للحياء على انستجرام
رحمة حسن

 

غضب عارم اجتاح جمهور السوشيال ميديا وتحديدا على انستجرام وفيس بوك وذلك بعد قيام الفنانة رحمة حسن بنشر مجموعة صور لها شبه عارية وذلك بعد ان نشرتها على حسابها على انستجرام وصب الجمهور الغضب من خلال التعليقات ورفضه لاغلب الصور التى قامت بنشرها .

صور شبة عارية 

والصور المنتشرة لها هى عبارة عن جلسة تصوير خاصة او فوتو سيشن من تصوير المصورة سلمى الكاشف وتظهر رحمة فى بعض الصور بمايوة مكون من قطعتين ونحن هنا لن ننشر تلك الصور لجمهورنا ولم تكن صورة المايوه الوحيدة حيث ان هناك    ظهرت في صورة اخرى تظهر فيها وهي تغطي صدرها العاري بيديها

الغريب ان هذه الصورة ليست حديثة ولكنها منذ 2017 فى فصل الصيف تحديدا حسبما اكدت مصارنا ولكن رحمة قامت بنشرها وسريعا تم تداولها على السوشيال ميديا بحملة انتقادات واسعة لأن ذلك مخالف للتقاليد الموجودة فى المجتمع.

غضب جمهور السوشيال من رحمة   

والغريب فى الموضوع انه رغم هذة الانتقادات الا الفنانة رحمة لم تللتفت الى ذلك وابقت الصور كما هى على حسابها على الانستجرام .

يذكر الى أن رحمة حسن تنتظر عرض فيلمها الجديد “الرجل الأخطر” الذي تشارك في بطولته مع سامح حسين وإدوارد وهالة فاخر  وهو ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل‘ ومن هنا قد تتسبب هذة الانتقادات فى التأثير بالسلب على هذا الفيلم .

حيث قام الفنان سامح حسين منذ اسبوعين بنشر افيش الفليم على حسابه على الانستجرام وسوف يتم عرضة فى عيد الاضحى .

وتم تصوير جزء منه داخل الصحراء حيث سبق وان نشر سامح حسين صور له على الانستجرام وهو يرتدى ملابس ثقيلة فى عز أشعة الشمس وذكر ان تصوير الرجل الاخضر فى الصحراء.

دور رحمة فى فيلم الرجل الأخطر

ومن ناحية أخرى كشف مؤخرا الفنان  سامح حسين عن دوره فى فيلم الرجل الاخطر حيث يدور حول شاب من منطقة شعبية يعانى من البطالة ولا توجد له مهنة خاصة به  ولكن بعض اصحاب المصالح يستغلونة لاتمام صفقات مشبوهه لهم لمهارته في ذلك، وهو ما تم مع احدى مديرى البنوك الذى خطط لسرقة بنك وبعض المستندات والاوراق المهمة من خزينته لصالح بعض الاشخاص، ويلجأ هذا الشاب الى انتحال صفة اخر من اجل انجاز مهمته وخلال ذلك يقع في قصة حب مع محامية تسكن معه في نفس العمارة وبالطبع هى ما تقوم بدورها رحمة حسن.

يذكر ان رحمة لها تصريحات سابقة قالت فيها  أن البعض يصفها بالمغرورة لأنها  بتتكسف واكدت  أنها وقت التصوير ترغب في التركيز عبر الانفصال عن المحيطين وتحب التركيز فى العمل فقط لاغير.

وفى النهاية لا احد يعرف لماذا قامت الفنانة رحمة بذلك هل للفت الانظار ام انها لم تدرك ان ذلك سيتسبب لها فى حملة انتقادات خاصة انها ظلت لمدة عام محتفظة بالصور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *