التخطي إلى المحتوى
مقلب مصطفى خاطر فى محمد صلاح

 

حرص الفنان   مصطفى خاطر على مشاركة النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى  فرحته بالفوز على نادى كارديف سيتى ضمن منافسات الدورى الإنجليزى وفوز صلاح بأحسن لاعب فى المباراة واحرازه هدف ،ومصطفى قام بمشاركة صورة له على حسابه على إنستجرام وكأنة يقفز على ظهر محمد صلاح واستخدم فى ذلك أحد برامج الفوتوشوب لتعديل الصور .

محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية بعد تألقة أمس 

وعلق  مصطفى خاطر على الصورة بطريقة كوميدية وكتب الحمد لله على مكسب النهاردة وأول ماتش ليا مع مووو وهو ما تفاعل معه جمهور متابعية على الصفحة، ومن ناحية أخرى تصدر محمد صلاح أغلفة الصحف الإنجليزية بعد تألقة أمس فى مباراة فريقة ضد كارديف سيتى والتى فاز بها ليفربول بنتيجة 4-1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب آنفيلد.

ويعد كارديف سيتى النادى رقم 18 الذى يتمكن محمد صلاح من هز شباكه يتى شيرت  ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزي، ولم يتمكن فقط من هز شباك ناديا مانشستر يونايتد سوانزى وسيتي وقد نجح صلاح فى تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أهداف خلال 6 مباريات خاضها بمسابقة الدورى الإنجليزى ضد الأندية الصاعدة لمسابقة الدورى الإنجليزي.

محمد صلاح يداعب متابعية على تويتر عن أشهر كذبه

وتجدر الإشارة إلى ان محمد صلاح قد حقق انجاز كبير في هذه المباراة  حيث وصل للهدف رقم 50 مع ليفربول في كل البطولات كما أحرز الهدف رقم 15 له في دوري أبطال أوروبا وذلك فى مسيرته مع ليفربول.

وبذلك يكون محمد صلاح قد تخطى كل من البرتغالى كريستيانو رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والألماني ميروسلاف كلوزه والإسباني ديفيد فيا والفرنسي روبرت بيريز والبرازيلي أدريانو حيث سجل كل منهم 14 هدف فقط في دوري أبطال أوروبا.

وايضا هناك انجاز أخر حيث اصبح محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدف في جميع البطولات المختلفة  حيث حقق ذلك خلال 65 مباراة فقط ويأتي بعده الإسباني فيرناندو توريس الذي سجل 50 هدفا في 72 مباراة وبالطبع بطمح الفرعون المصرى لكسر كل الأرقام القياسية خلال الفترة القادمة.

ومن ناحية أخرى داعب محمد صلاح متابعية على تويتر عندما تحدث عن أشهر كذبة وكتب لما الراجل يقولك احنا بنشترى راجل ومعها صورة الفنان أحمد مكى بشخصيتة الشهيرة حزلقوم ولكن سرعان ما قام بحذفها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *