التخطي إلى المحتوى
مقلب شيماء سيف مع حلة المحشى

استضافت برنامج سيرة واتفتحت الذى تقدمة إنجى أنور على نغم إف أم  الفنانة الكوميدية  شيماء سيف  فى حلقة خاصة عن السلف والديون بعنوان صاحبك البراشوت و طرحت فيها إنجى سؤالاً وهو اللى بيستلف كتير… شخص مريض واللا زنقة وتعدى؟! وهنا ردت شيماء سيف بأسلوبها الضاحك المعتاد على سؤال إنجى حول ما إذا كانت لها صديقة باراشوت دائمة السلف والاقتراض منها فقالت: فى مثل هذه الأيام العصيبة لا يمكن أن أسلف أى شخص إلا بعد أخذ الضمانات الكافية عليه.

شيماء سيف فى الزمن ده السلف تلف 

فالعديد من الناس هذة الايام يسهل عليهم فكرة الاستدانة دون أن يبذلوا أى مجهود فى الرد وكمان أنا صاحبة مبدأ وهو السلف تلف والرد خسارة فلماذا لا أحافظ على أصدقائى ولا أخسرهم وفلوسى فى جيبى زى ما هيا، وبعدين فى الحقيقة هذا لا ينطبق على كل من حولى فأصدقائى المقربين جدا وإخوتى وأقاربى لا أتأخر عنهم وإلا فما فائدة القرابة والصداقة والعلاقة الطيبة بيننا.

وأضافت  شيماء سيف بأسلوبها الضاحك المعتاد على سؤال لإنجى عن ما إذا كانت لها صديقة باراشوت دائمة السلف والاقتراض منها فردت شيماء فى مثل هذه الأيام العصيبة لا يمكن أن أسلف أى شخص إلا بعد أخذ الضمانات الكافية عليه فكثير من الناس اليومين دول  بيسهل عليهم فكرة الاستدانة دون أن يبذلوا جهدًا وإخلاصًا فى الرد، ويرهقون الدائن جريا وراءهم مطالبا بدَينه.

ومن ناحية أخرى أكدت شيماء سيف أن بدايتها الفنية كانت منذ 6 سنوات  فى مسلسل سجن النسا ورغم أن الدور لم يكن كوميدي إلا أنها تألقت فى فترة بسيطة وراضية عن مشاركاتها فى أعمال كبار النجوم وأضافت انها لاتتعجل  دور البطولة المطلقة وقالت سيأتى فى الموعد المناسب الذى يقدره الله.

وأكدت شيماء أنها تعتز جدًا بدورها فى فيلم يوم للستات والعمل مع العديد من الفنانين الكبار مثل فاروق الفيشاوى وإلهام شاهين وناهد السباعى وعلقت على مشهد حلة المحشي على حمام السباحة وقالت لقد قمنا بتصوير هذا المشهد أكثر من مرة لصعوبته ووجود مجاميع كبيرة فيه.

 

وكشفت  شيماء عن سعادتها بالعمل مع النجمة الكبيرة دنيا سمير غانم فى 3 أعمال (نيلى وشيريهان ولهفه وفى الللالا لاند والرابع قادم فى الطريق وأنها تعتبرها بمثابة أختها وهناك كيميا” مشتركة بينهما فى العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-includes/functions.php on line 5219

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home3/asdlcncm3sfeto/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110