التخطي إلى المحتوى
مفاجأت صادمة فى تحقيقات حادث زوجة محمد رمضان

 

بعد أن حددت  محكمة جنح كرداسة جلسة 8 نوفمبر القادم لتكون أولى جلسات محاكمة سائق زوجة الفنان محمد رمضان لاتهامه بقتل مواطن سودانى الجنسية عن طريق الخطأ وإصابة مصرى وزوجته التايلندية وصديقهما التايلندى فى حادث تصادم وقع أعلى محور 26 يوليو على الطريق الدائرى كشفت التحقيقات عن عدة مفاجأت فى الحادث .

سيارة محمد رمضان جاءت بسرعة كبيرة وصدمت السيارة الاخرى وهى متوقفة

 

حيث جاء بالتحقيقات التى باشرها إسلام شاكر مدير النيابة أن السيارة ماركة هيواندى فيرنا التي كانت تقل المجني عليهم، وهم سوداني الجنسية ومصري وزوجته التايلندية وشخص تايلندي أخر وقد توقفت أعلى محور ٢٦ يوليو إثر انفجار إطارها الأمامي.

واصطدم سائق زوجة محمد رمضان  بسيارة المجني عليهم نتيجة سرعته الزائدة حيث كان يقود سيارة كليزلر وكشفت التحقيقات أن زوجة رمضان وصديقتها أصيبتا جراء الحادث.

وكانت النيابة قد أصدرت  قرارا بالتحفظ على السيارتين لكى يتم فحصهما بمعرفة الإدارة العامة لمرور الجيزة ومعاينة مكان الحادث.

سيارة السودانى أنفجر إطارها الامامى و هى تابعة لأوبر 



وكشفت التحقيقات أنه أثناء سير سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل اوبر  أعلى محور 26 يوليو محل الحادث، كانت تقل 5 أشخاص وهم سائق وشخص مصرى وزوجته التايلندية وتايلندي أخر وسوادني الجنسية .

حيث  انفجر الإطار الأيسر الأمامى للسيارة فاصطدمت السيارة بالرصيف وتوقفت بعرض الطريق بعد انفجار الإطار.

و بعد توقف تلك السيارة قدمت سيارة كليزلر كانت تستقلها زوجة محمد رمضان وصديقتها ويقودها ع وهو السائق المتهم فاصطدمت بالسيارة المتوقفة من الجانب الأيمن.

وأصيب 3 من ركاب  السيارة الأولى وهم المواطن المصرى وزوجته وصديقهما التايلندي كما لقى الشخص السودانى مصرعه بعد نقله إلى المستشفى  حيث أصيب بنزيف في المخ نتيجة ارتطام رأسه من التصادم وتبين إصابة زوجة محمد رمضان وصديقتها بكسور في القدمين.

وكشفت  التحقيقات أن سائق السيارة المتهم كان يسير بسرعة زائدة مما أدى إلى عدم قدرته على إيقاف السيارة  بعد مشاهدته للسيارة المتوقفة فى عرض الطريق.

وبناءا عليه قررت النيابة  التحفظ على السيارتين الملاكى لفحصهما بمعرفة الإدارة العامة لمرور الجيزة وكشف التقرير المبدئى عن تهشم سيارة المجنى عليهم بالكامل بينما تهشم كبوت سيارة محمد رمضان التي يقودها المتهم، وأمرت النيابة بأخذ عينة من دماء السائق المتهم لفحصها بمصلحة الطب الشرعى للتأكد من عدم تعاطيه أى مواد مخدرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *