التخطي إلى المحتوى
مفاجأة نانسى عجرم لطفلتها الثالثة

يبدو أن ولادة نانسى عجرم لطفلتها الثالثة ليا قد غيرت كثيرا فى حياتها فبعد رسالتها التى قدمتها على إنستجرام قامت   نانسى  بكتابة تغريدة مؤثرة على حسابها على تويتر عن شعورها ناحية  طفلتها الثالثة ليا حيث قالت خلالها كأنو هيدي الأحاسيس لأول مرة عم عيشا وعم بشعر فيا ..ليا.

وقامت نانسى بتشويق جمهورها فى نهاية التغريدة، حيث علقت باللغة الإنجليزية، قائلةً غداً على قناتى الخاصة باليوتيوب وتنافس متابعوا نانسى على تويتر في تخمين المفاجأة التى وعدت بها نانسي عجرم جمهورها حيث خمنت الغالبية العظمى منهم أن يكون الفيديو الذى سوف ستنشره  نانسى غداً عبر  يوتيوب  هو أغنية نانسى لطفلتها الثالثة  ليا على غرار ما فعلته نانسى عند ولادة طفلتيها إيلا وميلا سابقا.

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد وضعت طفلتها الثالثة فى إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت وأطلقت نانسي وزوجها فادى الهاشم  اسم  ليا  على الصغيرة لتكون الفتاة الثالثة التى ترزق بها نانسى بعد طفلتيها إيلا وميلا.

ومن ناحية أخرى قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتوجيه رسالة تهنئة للفنانة نانسى عجرم على حسابها على تويتر حيث قالت مبروك يا أحلى نانوسة.. أحلى حاجة فى الدنيا إن العيلة تكبر  وجاء ذلك مع طرح شيرين كليبها الجديد حبة جنة وكانت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم قد قامت بتوجيه رسالة خاصة لابنتها الجديدة والتى قامت بتسميتها ليا حيث نشرت الرسالة على إنستجرام  وقالت الفنانة نانسى عجرم فى رسالتهاهدية أخرى من الله.. وشعاع جديد من الضوء قد دخل منزلنا.

واستكملت قائلة يا ليا الجميلة لا أستطيع الانتظار من أجل أن نمشى معا رحلتك وأوعدك بأن أكون هناك من أجلك في كل الأوقات وكنت فى انتظارك والآن أمسك بك بين ذراعى وقد تضاعفت تلك المشاعر بعشرة أضعاف.. لا يمكن للكلمات وصف كم نحبك.. لدينا ليا الغالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *