التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. أول عمل للفنانة حلا شيحة مع محمد رمضان

بعد أن انتظر الجميع عن إعلان الفنانة حلا شيحة عن أول عمل لها سواء مسلسل أو فيلم وكانت المفاجأة بأن أول عمل لها سيكون بمتشاركتها دور البطولة فى مسلسل زلزال الذى يقوم ببطولتة الفنان محمد رمضان وسيتم عرضه فى شهر رمضان القادم لتكون عودتها فى دور البطولة النسائية أمام محمد رمضان.

حلا شيحة تقوم بدور البطولة النسائية فى مسلسل زلزال

وبذلك تكون عودتها إلى الوسط الفنى عقب فترة طويلة من الاعتزال وعودتها مرة أخرى  كما انضم الفنان خالد الصاوى إلى فريق عمل المسلسل وكانت حلا شيحة فى ثانى ظهور لها فى البرامج بعد استضافتها فى برنامج صاحبة السعادة حيث كانت  ضيفة على برنامج من 4 لـ6 الذي يقدمه المذيع كريم كوجاك والمذيعة مها بهنسي على إذاعة نغم إف إم وهو اللقاء الإذاعي الأول الذي تجريه منذ تراجعها عن قرار اعتزال الفن.

وتحدثت خلال اللقاء الذى استمر لمدة ساعتين عن سنوات الاعتزال والتي تخطت حاجز على الـ10 سنوات حيث قالت حلا عملت وقفة لنفسي وجرحت ورجعت وممكن أرجع أجرح تاني حسب ما بحس لأن في النهاية إحنا عبارة عن كتلة مشاعر مش إنسان آلي مثلا و بنحس بحاجات وطبعا بنغير في حاجات محدش يقدر يقول اتعلمت كل حاجة ودي أجمل حاجة في الإنسان.

محمد رمضان فرحان بنجاح أغنية مافيا

وأضافت حلا شيحة قائلة أنا اتظلمت مرة ومش حابة أقول تفاصيل لإني مش بحب أركز في تفاصيل خالص  ومبحبش أظلم حد وبعدي الأمور وطبيعتى أنى بتعامل مع من يكرهني بشكل عادي جدا و ممكن ابتسم وأبقى لذيذة بس هقف في حتة معينة مش هقرب أكتر بس مبكرهش حد نهائيا .

وقالت حلا محبة الناس نعمة من ربنا والفلوس برضه مهمة ان الواحد يقدر يتحرك ويبسط أولاده ونفسه وبيته وعن دورها في فيلم السلم والثعبان الذى شهد بداية نجوميتها  قالت الدور كان جميل والسيناريو كان حلو وكان فيه أبعاد مش حاجة خفيفة و كان حالة فنية ومن الأفلام اللي بحبها جدا.

ومن ناحية أخرى علق محمد رمضان على نجاح أعنية مافيا واحتلالها قمة تريند يوتيوب قائلا الحمدلله واهم حاجة فى مهنتنا هى إسعاد الناس وتسلية الجمهور ودى أهم حاجة فى مهنتنا إننا نسعد الجمهور وقمة سعادتى و بتبسط جدا لما بأدى دور وأقدر أسعد الجمهور من خلاله و اللى أنا بعتبره المدير بتاعى وبعدين أنا ممثل بس ولست مطربا ولكن أقدم كل ما يسعد الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *