التخطي إلى المحتوى
القصة الكاملة لانفجار معهد الأورام .. 19 قتيلاً و 30 مصاباً نتيجة الحادث

القصة الكاملة لانفجار معهد الأورام .. 19 قتيلاً و 30 مصاباً نتيجة الحادث

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إن عدد ضحايا انفجار معهد الأورام إلى 19 قتيلاً، و 30 مصاباً، حتى الأن، نتيجة تصادم إحدى السيارات الملاكي المسرعة تسير عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام، بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بـ3 سيارات، الأمر الذي أدى إلى حدوث انفجار نتيجة الاصطدام، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص.

وقد أمر المستشار نبيل أحمد صادق، النائب العام، بانتقال فريق من نيابة جنوب القاهرة الكلية لموقع حادث الانفجار، أمام معهد الأورام بمنطقة القصر العيني، للوقوف على أسباب الحادث.

وقد قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، أن تم دفع 42 سيارة اسعاف إلى موقع حادث الانفجار أمام معهد الأورام، ونقل المصابين إلى المستشفيات المجاورة للمنطقة من ضمنهم مستشفى معهد ناصر والمنيرة وقصر العيني، بالإضافة إلي وجود كيس أشلاء.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة ان هناك 4 مصابين في حالة حرجة، متواجدين بالرعاية المركزة بمستشفى معهد ناصر، وتنوعت باقي الإصابات ما بين كسور بسيطة إلي متوسطة، بالإضافة إلي وجود حالات حروق بدرجات مختلفة، وجروح قطعية في أماكن متفرقة بالجسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *