التخطي إلى المحتوى
مطربة شهيرة جوزها ضربها علقة ساخنة فى المهندسين

واقعة مؤسفة تلك التى حدثت مع المطربة المطربة شاهيناز ضياء الدين نجمة ستار أكاديمى وذلك بعد اعتداء زوجها عليها بالضرب حيث أعربت  عن حزنها الشديد لما حدث معها  من زوجها، حيث قام بالاعتداء عليها هى ووالدتها فى منطقة المهندسين ومنعها من رؤية ابنها الوحيد مالك.

شاهيناز روت تفاصيل القصة وأكدت  أنها منفصلة عن زوجها منذ أكثر من سنتين ولكن بدون طلاق حيث كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها ولم يقم بدفع مصاريف ابنها من وقت انفصالهماوأضافت أنها اتفقت مع أحد أصدقائه  على مقابلته فى منطقة المهندسين ورجوع ابنها لها بعد أن أخذه ولكن حدث عكس ذلك والأمر تسبب فى ضربها وإهانتها بأقذر الشتائم وكذلك والدتها التى كانت تصطحبها .

وأضافت  أن زوجها رافض مبدأ الطلاق نهائيا  من فترة الأمر الذى أدى إلى قيامها برفع  قضية خلع ومن المقرر الحكم فيها يوم الخميس القادم واشارت شاهيناز إلى أنها تعرضت إلى السخرية من بعض الناس على نشر صورها على صفحات السوشيال ميديا مشيرة أن شقيقتها هى التى قامت بذلك ونشرت صورها وهى فى حالة انهيار بعد ذهابها إلى القسم وتحرير محضر بالاعتداء الذى حدث عليها.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة الشابة شاهيناز ضياء الدين  من الفنانين الذين شاركوا فى الموسم الخامس من برنامج  ستار أكاديمى وتزوجت فى عام 2014 من رجل أعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *